حل مشكله سخونه اجهزه الاندرويد التي تعمل بمعالج Snapdragon 810

 

حل مشكله سخونه اجهزه الاندرويد التي تعمل بمعالج Snapdragon 810

Snapdragon 810 معالج شركه كوالكم الشهير تعتمد عليه بعض الشركات العالميه في اجهزتها الذكيه كانت سوف تعتمد عليه شركه سامسونج في تقديم هاتفها الذكي Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge الا انه تم تغير هذ المعالج بالمعالج Exynso 7420 بدلا من المعالج Snapdragon 810.

ولكن بعض الشركات الاخري قررت الاعتماد علي هذا المعالج  مثل HTC M9, LG G Flex 2 و Sony Xperia Z3+. وذكرت بعض التقارير ان  الأجهزة المذكوره تواجه ارتفاع في درجة الحرارة والتي تبدو سخيفة نظرا لان هذه الهواتف و الشركات تعتبر افضل ما قدم في عام  2015.

لمسنخدمي المعالج اود ان اشير الي ان هذه المشكله  ليست مصدر قلق كبير لكنه يمكن ان نصلحها قبل ان تعمل علي ابطاء هاتفك و اودد ان اشير ايضا ان الحلول قد لا تعمل معك  لكن اذا حدث ذلك عليك بمراسلتنا علي الفور

اليوم في WWW.mEandroid.NeT نشرح لكم بعض الحلول ل تهدئة المستخدمين الغاضبين الذين يمتلكون هذه الأجهزة. في 28 يوليو ، أطلقت OnePlus flagship killer لها OnePlus 2  والمثير للاهتمام أنه Snapdragon 810  نسخة 2.1 clocked at 1.8 GHz. استعرض المدير التنفيذي MKBHD للاجهزه قبل الإفراج عن ون بلس 2 وقال انه لا يوجد اي شئ في هذا الهاتف اسمه سخونه الهاتف . اذا ماذا فعلت ون بلس؟ وأنا واثق تماما لم يضيفو جديد السر كله في البرمجيات.

السحر يكمن في الأرقام هنا. ون بلس 2  استبدلت  1.8 غيغاهرتز بدلا من 2.5 غيغاهرتز. وأضافت الشركة بعض المكونات في الهاتف بهدف تقليل حراره الجهاز  . على الرغم من أننا لا نستطيع أن نفعل هذه الاشياء ولكن يمكننا ان نضيف بعض االبرامج التي تعمل علي تقليل درجه الحراره عن طريق السيطره علي المعالج وتوظيفه بالشكل المطلوب 

 

المتطلبات الأساسية

  • تأكد أن لديك جهازك حاصل علي روت وان الجهاز به كرينل يدعم underclocking و overclocking.
  • يجب عليك النسخ الاحتياطي  قبل المتابعة. (تجنبا لحدوث اخطاء) تابع هذا الموضوع لمعرفهه طرق النسخ الاحتياطي 

تحذير: إن اداره الموقع  لن تكون مسؤولة، إذا حدث خطاء في جهازك. تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة.ينصح بشدة أن يكون لديك معرفة أساسية ب underclocking. لقد تم تحذيرك!

حل

  • تحميل وتثبيت Trickster MOD Kernel Settings من Google Play

حمله من هنا

  • فتح التطبيق ومنح أذونات الروت ثم Tap info >> General.

    حل مشكله سخونه اجهزه الاندرويد التي تعمل بمعالج Snapdragon 810
  • الآن تحت CPU frequency control section، أدخل الحد الادني و الاقصي من السرعات التي تريدها علي مدار الساعه ضع الارقام التي في الصوره ويمن تغييرها لكن ليس عشوائيا. (إعداد أرقام خاطئة يمكن أن يؤدي إلى نتائج غير متوقعة)
  • يمكنك محاولة زيادة الأعداد بالمئات.
  • اضغط على Governor status وحدد ondemand..

    حل مشكله سخونه اجهزه الاندرويد التي تعمل بمعالج Snapdragon 810
  • حفظ الإعدادات وإعادة تشغيل الجهاز.

كل ذلك! أحسنت. آمل أن تكونوا قد وضعت الأرقام الموجوده  . إذا كان لديك أي شكوك أو استفسارات اكتبها لنا خلال التعليقات أدناه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.