خريطه الموقع

بوابه اندرويد الشرق

بوابه ااندرويد الشرق الاوسط كل ما تحتاجه من اجل استخدام هاتفك في احسن حال . نحن نقدم اليك اهم تطبيقات الاندرويد الهامه مثل برامج التصوير و برامج اداره الملفات للاندرويد و برامج النظام و المتصفحات الخاصه بالاندرويد .

روت لاي هاتف اندرويد

ليس هذا فقط بل و نقدم لك اسهل و اضمن طرق عمل روت لاي هاتف اندرويد سواء كان سامسونج او سوني او اتش تي سي او انفينكس او حتي اوبو او انجو ندعم العديد من الهواتف و مازلنا نعمل علي ان ندعم المزيد .

رومات الاندرويد :

لسنا اول ما فام بشرح تركيب رومات الاندرويد و لكننا بفضل الله وحده الموقع العربي الوحيد الذي يقوم بتحديث الرومات بشكل يومي و نقدم اليك اهم طرق تحدبث هواتفك الي اندرويد نوجا او حتي اندرويد مارشيملو .

شروحات الاندرويد

نحن بفضل استطعنا ان نكون قاعده شروحات كبيره تفيد القارئ و المستخدم العربي علي فهم اساسيات و مميزات و حل مشاكل نظام الاندرويد ليس هذا فقط بل اننا نحاول جاهدين التواصل مع متابعينا و شرح بعض الاساسيات الهامه و التي تمثل بالنسبه للكثيرين مشاكل , بل و اننا ايضا و الفضل لله وحده نقوعضاء م بعمل مواضيع مخصصه بنائا علي بعض المشاكل التي تواجه الزوار

اخبار الاندرويد

حسنا نعترف اننا نقصر في التعامل مع جميع اخبار الهواتف الموجوده و لكننا ننقي لكم الاخبار التي نظن انها تفيد مستخدم بوابه اندرويد الشرق الاوسط و التي من شانها حمايته مثل اهم ثغرات الاندرةيد و كيفيه التعامل مع ثغرات الاندروييد