تحميل جوجل كروم 47.0.2498

تحميل جوجل كروم 47.0.2498

جوجل كروم المتصفح الاول علي مستوي العالم ياتي بامكانيات عاليه في التصفح و التحميل نقدم لكم في اندرويد الشرق الاوسط احدث اصدار من جوجل كروم وهو الاصدار 47 .

تحميل جوجل كروم 47.0.2498
تحميل جوجل كروم 47.0.2498

 

جوجل كروم 47 قد حصل على الكثير من الشهرة مع العديد من مستخدمي الإنترنت منذ إطلاقها في عام 2008. وقد حصلت حتى الآن وعلى حصة كبيرة في الاستخدام العالمي بين متصفحات الإنترنت. المنتج يجعلك تشعر بالابتكار والإبداع مع سهولة الاستخدام، وسرعة التصفح للمستخدم. أحدث نسخة تأتي مع وظائف عديده مثل سرعه التصفح، والتزامن والخصوصية. يمكن للمستخدم ان يقوم بمزامنة المواقع المفضلة، والملحقات، وتفضيل المتصفح لتسهيل الوصول اليها في اي وقت  بغض النظر عن الكمبيوتر االذذي تستخدمه كل ما تحتاه لفعل ذلك انشاء حساب جي ميل وتسجيل الدخول اليه . لديه القدرة على الاستعراض المبوب، يمكن للمستخدم أن يقوم بتكرار علامات التبويب، وسحب وإعادة ترتيب علامات التبويب في نافذة المتصفح. علامات التبويب وظيفة فريدة من نوعها في ترتيب المواقع المفضله لديك بجوار بعضها، والباقي لن يتأثر. تضمين سحب العلامات وانشاء نوافذ جديده من العلامات   متاح ايضا في جوجل كروم . حقيقة المتصفح به بعض العوامل التي تجعل المتصفح واحد من أفضل المتصفحات وذلك بما يتميز به من الامن، والتوافق، والسرعة وسهولة الاستخدام.

الامن

تصميم جوجل كروم من الشركه الاولي عالميا في مجال الانترنت و الحمايه لذلك فان المتصفح أمن تماما للاستخدام الامن فهو ياتي مع مانع تصفح المواقع المزعجه او التي تحتوي علي فيروسات

 

التوافق والسرعة

هذا هو واحد من المتصفحات السريعة ،  أقل من عشر ثوان وبقوم المتصفح بفتح الصفحه المطلوبه . ويتكيز ايضا بعرض الصفحات بطريقة جذابة. وياتي مع قارئ PDF ومشغل فلاش مما يجعله يمتلك سرعه كبيره

المساعدة والدعم

يعطي مركز كروم 47 تقريرا مفصلا عن حاله الاستخدام  والمساعدة الكامله لأي عميل  في حال وجود أي صعوبة أو مشكلة ناتجه عن استخدام المتصفح.وقامو ايضا بوضع   الأسئلة المتداولة، والتي تلبي معظم الأسئلة التي تواجه معظم المستخدمين.كما ان لديهم أيضا منتدى حيث يمكن للمستخدمين مناقشة المسائل الناشئة.

وباختصار شديد، جوجل كروم 47 هو واحد من أفضل المتصفحات في السوق. اذا كنت تبحث عن الراحة، وسهولة الاستخدام

Download Google Chrome 47 47.0.2498.0 Dev

stardima_09

اخر تحديث:2015-09-03

الاصدار 47.0.2498.0 Dev

 

Homepage:http://www.google.com/chrome/

الرخصه:مجاني

OS Support:Windows 7/XP/Vista, Windows 8,

 

تعليق 1
  1. Avatar of FIFA 16 Guides
    FIFA 16 Guides يقول

    I’ve been through this!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.