تحميل لعبه Madden NFL Football V 4.2.3 APK للاندرويد روابط مباشرة

تحميل وشرح لعبة Madden NFL Football APK للاندرويد برابط مباشر

السلام عليكم , تجدون في هذه الصفحة روابط تحميل لعبة Madden NFL Football APK بصيغة APK ,نظرا لانه تحدث بعض الاخطاء اثناء تثبيت البرامج و الالعاب من جوجل بلاي لذلك فاننا نوفر لكم روابط تحميل Madden NFL Football APK مرفوعه علي روابط مباشرة و سريعه لراحاتكم , كما اننايرجي العلم يأنة لعبة Madden NFL Football APK تمت مراجعتها و فحصها بشكل يدوي من قبل بوابة اندرويد الشرق وهي امنه للاستخدام علي هواتفكم. يمكنك تحميل لعبه Madden NFL Football APK بروابط مباشره بعيدا عن جوجل بلاي.

ملاحظات مهمه قبل تحميل Madden NFL Football APK للاندرويد

يرجي العلم انه لن تستطيع تثبيت لعبه Madden NFL Football APK قبل ان تمكن التثبيت من مصادر مجهوله في هواتفكم في الاعدادت.

في حاله عدم وجود اللعبه علي مواقع الرفع المذكوره او تم مسحه يرجي التواصل معنا في التعليقات.

حقوق لعبه Madden NFL Football APK مملوكه لمطوريها و و نحيط علمكم بان التعديل ليس خاص ب بوابه اندرويد الشرق الاوسط و نحن لنا حقوق النشر و في حاله وجود مخالفه قم بالتواصل معنا علي الفور.

انطلاق موسم ALL-جديد مع أكبر UPDATE OUR EVER، بما في ذلك البطولات تنافسية والتسوية لاعب، صور محسنة، وOUR الأول-EVER MODE STORY.

كن G.O.A.T. في أكبر موسم مادن انتصاره حتى الان. تصبح GM الانتخاب كرة القدم المفضل لديك وانتقاء فريق من النجوم والأساطير. تدريب مع أفضل كما توم برادي يأخذك من خلال التدريبات له المفضلة ويقدم نصائح حول بناء فريق لا يمكن وقفها. المنافسة في البطولات، والفوز في مباراة السوبر بول، والبقاء حتى موعد مع اتحاد كرة القدم الأميركي الحقيقي، ولعب من خلال المهن من رموز كرة القدم الحالية. كل شيء هنا، كل شيء جديد، في مادن انتصاره.

بناء الخاصة TEAM ALL-PRO
اختيار NFL الانتخاب وتولي منصب جنرال موتورز. كومة الفرقة الخاصة بك مع النجوم الحاليين وقاعة فمرس، ثم مستوى لهم حتى مع مهارات سوبر نادرة. استكمال الأهداف اليومية لكسب المكافآت القيمة التي ترقية قائمة جهات الاتصال. حتى الجمع بين البطاقات والعناصر التي لا تحتاج لتشغيل أفضل اللاعبين الخاصة بك، وفتح مهارات جديدة، وأكثر من ذلك.

تسيطر على WEEKEND البطولات
تثبت نفسك وخصومه الحكم في كل جديد البطولات. كسب تذاكر عندما تذهب من الصعب في مواجهة التحديات على مدار الأسبوع – وتحصل على المزيد والمزيد من الفرص سيكون لديك للتنافس. تسلق المتصدرين للحصول على حقوق المفاخرة والمكافآت للمحترفين بناء على رتبتك.

CONNECT TO THE NFL 24/7
اذا حدث ذلك في NFL، يمكن أن تقوم به في مادن انتصاره. إعادة لعب كبيرة، والقفز إلى مناظرة في العالم الحقيقي، ومتابعة آخر المنافسات في الوقت الحقيقي. إشعارك بها الأحداث لايف فور حدوثها ورئيس في لعبة ليسجل كبيرة.

GO TO من LONGSHOT LEGEND
كما تلعب عظماء كرة القدم لأنها ترتفع من مشروع الطامحين للأساطير الدوري في نمط القصة على الاطلاق لأول مرة مادن انتصاره. ضرب خط مع فصول جديدة كل شهر، وتقديم قصص متميزة والتحديات. اتخاذ قرارات ذات مغزى التي تحدد المسار الخاص بك وفتح المكافآت فريدة لتعزيز فريقك.

يبدأ بك مادن انتصاره الموسم الآن!

يتطلب اتصال مستمر بالإنترنت (قد يتم فرض رسوم نظير الشبكة). يتطلب قبول الخصوصية EA في وسياسة كوكي واتفاقية المستخدم. يحتوي الإعلانات عن EA وشركائها. يتضمن الإعلان في اللعبة. البيانات التي تجمعها من خلال التكنولوجيا تحليلات طرف ثالث (انظر الخصوصية وكوكي سياسة لمزيد من التفاصيل). البيانات التي تجمعها من خلال الإعلان طرف ثالث يخدم والتكنولوجيا تحليلات (انظر سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل). يحتوي على وصلات مباشرة إلى مواقع الإنترنت والشبكات الاجتماعية المخصصة للجمهور على مدى 13. يستخدم التطبيق خدمات Google Play لعبة. تسجيل الخروج من خدمات Google Play لعبة قبل التثبيت إذا كنت لا ترغب في مشاركة اللعب مع الأصدقاء.

صور Madden NFL Football APK

تحميل لعبه Madden NFL Football V 4.2.3 APK للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه Madden NFL Football V 4.2.3 APK للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه Madden NFL Football V 4.2.3 APK للاندرويد روابط مباشرة

معلومات حول لعبة Madden NFL Football APK بروابط مباشرة

اسم الملف : Madden NFL Football APK

تراخيص اللعبه : مجانيه

اقل اصدار اندرويد مطلوب : اندرويد 4.0

اقصي اصدار اندرويد مدعوم :6.0

تحميل لعبه Madden NFL Football APK بروابط مباشرة و سريعة

تحميل من جوجل بلاي

Google PLAY

الي هنا متابعي موقع بوابه اندرويد الشرق نكون قد انتهينا من تقديم احدالعاب اندرويد .. لاتنسو اذا اردتم العوده الينا مره اخري اكتبو في جوجل بوابه اندرويد الشرق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.