قريبا وبشكل رسمي OnePlus شركة تابعة لـ Oppo بعد اندماجها

 

قبل أقل من أسبوع ، أكد الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus Pete Love الاندماج مع Oppo ، لكنه لم يخض في التفاصيل. الآن ، يقول أحد المصادر المدركة للسوق ، نقلاً عن مستند ، إن OnePlus ستصبح عمليًا علامة تجارية فرعية لـ Oppo بهذا القرار وسيبقى اسمها فقط على المنتجات.

قبل أيام قليلة ، أعلن OnePlus و Oppo عن الاندماج في ذلك الوقت ، قيل إنه بموجب الاتفاقية ، ستشارك العلامتان التجاريتان فرقهما ومواردهما ، ومع ذلك ستواصل OnePlus العمل بشكل مستقل. من خلال دمج الشركتين ، سيكون لدى كل منهما المزيد من الموارد لإنتاج منتجات أفضل.

مدير وان بلس قبل بضعة أيام أكد خبر الاندماج، مضيفا أن OxygenOS في المنتجات العالمية ون بلس تبقى ، وفقا لمذكرة تم تسريبها، وموظفي الشركة Khvastgh للرد على أية أسئلة حول هذه الواجهة

قريبا وبشكل رسمي OnePlus شركة تابعة لـ Oppo بعد اندماجها

الآن ، يستشهد Evan Bless ، وهو مصدر موثوق به في مجال التكنولوجيا ، بوثيقة ، بهذا القرار ، ستصبح OnePlus عمليا شركة تابعة لـ Oppo ، لكنها ستستمر في العمل بشكل مستقل. يلاحظ Evan Bless أن Pete Love سيستمر في العمل كرئيس تنفيذي للمنتجات في Oppo ، وبالطبع مسؤولاً عن استراتيجيات المنتج لكل من Oppo و OnePlus.

في الواقع ، يقول إيفان بليس إنه من الناحية العملية ، فإن الاسم الوحيد المتبقي هو OnePlus ، والذي يتم وضعه على المنتجات ، وسيكون دمج الأنشطة التجارية للشركتين شيئًا يتجاوز تطوير المنتج.

قام كلا من  OnePlus و Oppo بدمج البحث والتطوير بالفعل في أواخر العام الماضي ، لذلك يبدو أن القرارات الجديدة أكثر صلة بالأعمال.

بالطبع ، قد لا يلاحظ عشاق OnePlus وعملائه بالضرورة هذه التغييرات. ومع ذلك ، مع اندماج الشركتين ، تزداد أوجه التشابه بين الهواتف الذكية للشركتين. يبقى أن نرى ما هي التغييرات والاختلافات التي ستجلبها هواتف OnePlus الرئيسية التالية إلى السوق بعد اتخاذ هذا القرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.