افضل 5 متصفحات تدعم Dark Mode/ Night Mode للاندرويد

السلام عليكم , نقدم لكم افضل 5 متصفحات تدعم Dark Mode/ Night Mode للاندرويد , العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد و انا منهم يعتمدون علي متصفحات الاندرويد في معرفه كل ما يجري حولك من اخبار و رياضه و مواقع تواصل اجتماعي , ولكن هل ازعجك استخدام متصفح الاندرويد في غرفة مظلمة , هل ازعجك ان مستشعر الاضاءة التلقائي لا يعمل بشكل سليم , حسنا اذا كنت منزعج من المشاكل السابقه مثلي تماما فدعني في بوابه اندرويد الشرق الاوسط اقدم لك افضل 5 متصفحات تدعم Dark Mode/ Night Mode للاندرويد .

لماذا يجب عليك استخدام احد افضل 5 متصفحات تدعم Dark Mode/ Night Mode للاندرويد ؟

حسنا لعل اهم سبب قد يجعلك تستخدم هذه المتصفحات هي هي راحه لعيونك فكما يعرف معظمنا ان اللون الاسود مريح جدا للعين و خاصا اذا كنت تستخدم هذه المتصفحات لفترات كبيرة في اليوم .

1. متصفح Firefox للاندرويد

تجربة وِب سريعة و ذكية و شخصية. فَيرقُكس هو متصفح مستقل اهتمامه الأول الناس، تطوره موزيلا، الشركة المُصوّت لها بأنها أكثر شركة إنترنت يوثق بها من ناحية الخصوصية. رقِّ اليوم و انضم إلى الملايين التي تعتمد على فَيرفُكس لتجربة تصفح شخصية.

سريع. ذكي. شخصي.
بني فَيرفُكس لك في المقام الأول، و يعطيك الدفة لتتحكم في تجربتك على الوب.
لهذا صممناه بخصائص ذكية لا تخمن ما تريده.

ابحث بذكاء و احصل أسرع على مبتغاك
– يتوقع فَيرفُكس احتياجاتك و يعطيك بشكل سلس عدة اقتراحات بالإضافة للنتائج التي بحثت عنها سابقا في محركات البحث التي تفضلها. كل مرة.
– اختصارات بحث سهلة لمقدمي خدمات البحث مثل ويكيبيديا و تويتر و أمازون.

المستوى التالي من الخصوصية
– رُفع مستوى خصوصيتك. التصفح الخاص مع ”الحماية من التعقب“ يمنع أجزاء من صفحات الوِب التي قد تتعقب نشاط تصفحك.

زامن فَيرفُكس بين أجهزتك
– مع حساب فَيرفُكس يمكنك الوصول إلى التأريخ و العلامات و الألسنة المفتوحة على سطح مكتبك، من هاتفك الذكي أو حاسوبك اللوحي.
– كما يتذكر فَيرفُكس بأمان كلمات السر التي تستخدمها على الأجهزة المختلفة حتى لا تحتاج أنت لحفظها.

ألسنة بديهية
– البديهية البصرية للألسنة و ترقيمها يمكّنك من العثور على المحتوى بسهولة.
– أفتح أي عدد من الألسنة كما يحلو لك دون أن تفقد أثر صفحات الوِب المفتوحة.

سهولة الوصول إلى المواقع الأكثر زيارة
– استمتع بوقتك في قراءة مواقعك المفضلة بدلا من تضييعه في البحث عنهم.

إضافات لكل شيء
– تحكم في تجربتك على الوب بتخصيص فَيرفُكس بالإضافات مثل مانعات الإعلانات، و مدراء كلمات السر و التنزيلات، و غيرها المزيد.

شارك بسهولة
– يتذكّر فَيرفُكس التطبيقات المستخدمة حديثًا لمساعدة في مشاركة المحتوى بسهولة على فيسبوك، واتساب، سكايبي، و غيرهم.

شاهده على الشاشة الكبيرة
– أرسل الڤديو و محتوى الوِب من هاتفك المحمول أو حاسوبك اللوحي إلى أي تلفاز مجهز بخاصية بث محتوى مدعومة.

تحميل من رابط خارجي سريع 

تحميل من جوجل بلاي

2. تحميل متصفح Opera Browser Beta للاندرويد

افضل 5 متصفحات تدعم Dark Mode/ Night Mode للاندرويدافضل 5 متصفحات تدعم Dark Mode/ Night Mode للاندرويدافضل 5 متصفحات تدعم Dark Mode/ Night Mode للاندرويد

  • متصفح إنترنت سريع وخفيفويقلل من استهلاك الإنترنت.
  • متصفح آمن ويحمي خصوصيتك أثناء التصفح.
  • مراجع أخبار ذكية: حيث تستطيع التنقل بين العديد من المواقع الإخبارية، والاشتراك بقناتك المفضلة وحفظ سجل التصفح لتقوم بقرآته لاحقاً.
  • خفيف الحجم وتصميم ذكي لجميع المستخدمين.
  • منع ظهور الإعلانات من خلال إضافة Ad blocker والتي تساعدك في تحميل الصفحات بسرعة وتقلل من استهلاك بيانات الجوال.
  • ضغط الفيديوهات والصور: قم بمشاهدة العديد من الفيديوهات أونلاين وبهاتفك الذكي من خلال المتصفح، لكن لا تنسى تفعيل خاصية ضغط الفيديوهات الموجودة في إعدادات المتصفح.
  • تستطيع إضافة العديد من المواقع لخلفية المتصفح وذلك لتسهيل عملية تصفح مواقعك المفضلة.
  • التصفح الخفي، حيث يمكنك المتصفح من استخدام وضع المتصفح الخفي وإخفاء أي أثر لتصفحك.
  • اقرأ بشكل مريح حيث بإمكانك تغيير وضع الشاشة لما يناسبك ويجعل النص مملوء بالشاشة بطريقة سليمة.

تحميل من رابط خارجي سريع 

تحميل من جوجل بلاي

3. تحميل متصفح Maxthon Browser للاندرويد

افضل 5 متصفحات تدعم Dark Mode/ Night Mode للاندرويدافضل 5 متصفحات تدعم Dark Mode/ Night Mode للاندرويد

متصفح ماكسون تعتبر متصفحات الإنترنت من أكثر البرامج المهمة التي تمكنك من التواصل مع العالم عن طريق الإنترنت فكلما كان المتصفح أفضل كانت تجربتك مع الإنترنت أكثر سهولة، كنا قد تحدثنا في مواضيع سابقة عن تحميل أفضل متصفحات الإنترنت مثل متصفح جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس، اُوبرا، بايدو سبارك وغيرها وكان لكل متصفح من هؤلاء مميزات تجعله يحظي بشعبية من المستخدمين لكن التقدم يحدث سريعاً وتظهر برامج جديدة لتنافس في كل المجالات مثل متصفح ماكسثون 2018 الجديد.
برنامج ماكس ثون أخر إصدار حقق نجاحاً كبيراً غير مسبوق وتمكن من منافسة كل المتصفحات الرائدة ذات التاريخ العريق بحيث تمكنك الشركة المطورة له من تدارك الأخطاء التي حدثت في الإصداات السابقة فأصبح البرنامج يعمل بالبرمجة السحابية التي تجعله أسرع من أي متصفح اخر في فتح المواقع والصفحات وملفات الفيديو والملفات الصوتية ويجعل تصفح الإنترنت أمراً في غاية السهولة وذلك بفضل التطوير والدعم الكبير الذي بذلته الشركة المطورة للبرنامج للوصول إلي هذا المستوي من الاحترافية.
تتوفر نسخة واحدة من متصفح Maxthon وهي مخصصة لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب الي تعمل بنظام ويندوز بما في ذلك نظام ويندوز أكس بي، ويندوز فيستا بالإضافة إلي الإصدارات المتقدمة مثل ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10 فإذا كنت تملك أي من تلك الانظمة فسوف يعمل لديك متصفح “ماكس ثون” أخر إصدار بدون مشاكل ومن المتوقع أن تقوم الشركة المطورة بإصدار نسخة مصغرة من المتصفح تعمل مع الأجهزة الذكية مثل الأندرويد والأيفون وذلك لتوسيع شريحة المستخدمين أكثر.

4.تحميل متصفح Puffin للاندرويد

افضل 5 متصفحات تدعم Dark Mode/ Night Mode للاندرويدافضل 5 متصفحات تدعم Dark Mode/ Night Mode للاندرويدافضل 5 متصفحات تدعم Dark Mode/ Night Mode للاندرويد

Puffin Web Browser Free هو متصفح للإنترنت، عند مقارنته بمنافسيه (الكثر) بين تطبيقات الأندرويد، نجد أن نقاط قوته تتمثل في سرعته، ودعمه المتكامل لـ Flash وهو ما يعد أمرًا قياسيًا.

هذا يعني، أنه بإمكاننا مشاهدة أي فيديو أو تشغيل أي لعبة فيديو بصيغة Flash مباشرة من خانة تبويب المتصفح دون أية مشاكل على الإطلاق. الأمر المزعج الوحيد هو احتمالية تباطؤ الجهاز قليلًا، حسب صفحة الويب ومقطع الفلاش الجاري تشغيله. إلا أن ذلك أفضل من عدم الحصول على أي شيء على الإطلاق!

وبالإضافة إلى هذه ‘التفصيلة الدقيقة’، فإن Puffin Web Browser Free متصفح سريع للغاية، بالإضافة إلى نظام التبويب الخاص به وخياراته التي تتيح برنامج الحجب الذي يظهر تلقائيًا. كما يتضمن لوحة مفاتيح ولوحة لعب افتراضية، حتى نتمكن من استغلال الفرصة للعب باستخدام صيغة Flash.

Puffin Web Browser Free هو متصفح رائع بالفعل، خاصة وأن إمكانية تحميل الصفحات التي تحتوي على صيغ Flash (بكل ما يصاحبها من وسائط متعددة) تعد من الأشياء التي تشغل أي مستخدم لجهاز أندرويد.

تحميل من رابط خارجي سريع 

تحميل من جوجل بلاي

5. تحميل متصفح Samsung Internet للاندرويد

افضل 5 متصفحات تدعم Dark Mode/ Night Mode للاندرويدافضل 5 متصفحات تدعم Dark Mode/ Night Mode للاندرويدافضل 5 متصفحات تدعم Dark Mode/ Night Mode للاندرويد

Samsung Internet هو متصفح سامسونغ الرسمي الذي يقدم لك تجربة تصفح آمنة وخاصة و مكيفة تماما لأجهزة الاندرويد. على الرغم من أنه من الناحية الفنية مكيفة لسامسونج غالاكسي وجوجل نيكزس الهواتف الذكية، وأنها تعمل تماما مع ما يقرب من أي أندرويد 5.0 أو أكثر الهاتف الذكي.

أول شيء هنا قد يلفت الانتباه هو أنه يمكنك تفعيل عدة ملحقات بمجرد البدء في استخدام Samsung Internet. و”مانع المحتوى”، على سبيل المثال، يتيح لك إزالة الإعلانات المزعجة في أي صفحة ويب في حين أن ‘المعالج فيديو “يتيح لك تشغيل أي فيديو باقل .

ميزة أخرى كبيرة من Samsung Internet هي أنه يمكنك بسهولة من تغيير محرك المتصفح، من جوجل الى DuckDuckGo ، على سبيل المثال. أيضا، و’مساعد التسوق الشهير أمازون ‘ متاح لك. تمكنك هذه الميزة من مقارنة أسعار منتجات الأمازون تلقائيا بحيث يمكنك دائما من الحصول على أفضل سعر.

Samsung Internet هو متصفح ويب ممتازة يوفر لك واجهة نظيفة وأنيقة، وكمية كبيرة من الميزات والمستوى العام لا تشوبه شائبة من السلامة. هذا هو بديل مثير للاهتمام حقا للملوك والملكات تصفح الاندرويد.

تحميل من رابط خارجي سريع 

تحميل من جوجل بلاي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.