تحميل الاصدار الاخير كامل من متصفح فايرفوكس 40.0 بيتا 7

 

img3File

 

تحميل الاصدار الاخير كامل من متصفح فايرفوكس 40.0 بيتا 7

 

أدخلت Mozilla Firefox 40 متصفح بعيدة المدى التي تتفهم وتلبي احتياجات مستخدميها. من الإصدارات قدمت من قبل، الإصدار الجديد يدمج تكنولوجيا في أفضل حالاتها من خلال تقديم ميزات فريدة وسهلة الاستعمال. المزايا الأساسية للمستخدمين على وشك تحقيق الأداء والسرعة واستخدام أعلى حسب الطلب، وقبل كل شيء لتلبية الاحتياجات المتنوعة التي يتم فهمها وتقدير من قبل مستخدمي الإنترنت. Mozilla Firefox هو نوع واحد من المتصفحات أن العديد من المستخدمين يصفون كحل لإحباط يزال تحميل الرسائل على المتصفحات الأخرى. ويتم ذلك لاستيعاب كافة المستخدمين على مستويات ونقاط حاجة المفضل لديهم. Mozilla Firefox  مراجعة من قبل العديد من المستخدمين قد أثبتت أن نسبة أعلى من المستخدمين يفضلون والثقة موزيلا للأداء المتميز التي يقدمها.

ملامح من Mozilla Firefox 40

أمن
متصفح Mozilla Firefox هو آمن مقارنة مع غيرها من متصفحات الويب. هذه الميزة هي واقع ملموس التي تم إنشاؤها من الحاجة لضمان مستخدمين التمتع الوضع الآمن التصفح من دون مشاحنات وحماية المتصفح مع برامج أخرى مشبوهة. يضمن هذه الميزة أيضا شملت سببا هاما الأدوات الأمنية المختلفة مثل السياسة نفسها الأصل وكشف الخداع. يمكنك أيضا مسح كافة ملفات تعريف الارتباط لتعزيز مستويات الأمان للمتصفح إذا احتياجا لها. موزيلا كما عززت الأمن في المتصفح من خلال نظام تقرير الشوائب الأمنية التي تسمح للمستخدمين للإبلاغ عن أي تقارير صالحة الخبيثة.

سرعة
ميزة أخرى مثيرة للاهتمام أن يؤكد لكل مستخدم مع هذا المتصفح هي سرعته. في الواقع يأخذ بضع ثوان لتحميل صفحة عند استخدام موزيلا فايرفوكس. هناك إمكانية البحث المحسنة التي تضمن للمستخدمين بشكل مكثف بحث في الإنترنت أسرع مع هذا المتصفح أكثر من غيرهم. تتيح ميزة التصفح التبويب للمستخدمين فتح العديد من علامات التبويب أو صفحات على نافذة واحدة. هذا أمر مريح بالنسبة للمستخدمين الذين يتمتعون المتصفحون من نافذة شمال شرق وأيضا مفيد في ضمان سهولة التصفح. مصنوعة بسهولة علامات التبويب الوصول إليها ويمكن للمستخدمين إغلاق علامات التبويب التي لا تكون قيد الاستعمال لتحسين قابليتها للاستخدام.

تصفح خاص
مع Mozilla Firefox 40، يمكن للمستخدمين التمتع التصفح الخاص مما يزيد أمن التصفح. تتيح هذه الميزة للمستخدمين لتصفح دون ترك بالضرورة أي تاريخ التصفح. ومن المعروف كما وضع الاباحية. يمكن للمستخدمين أيضا تغيير ملائم الجلد المتصفح لسهولة الوصول إليها. بغض النظر عن ذلك، ميزة الإشارات المرجعية الحية هو يضمن للمستخدمين تتبع بعض المصادر الجديدة ذات الصلة من خلال المتصفح. ويعزز ذلك من أمن المتصفح منذ واحد قادر على رصد شبكة الإنترنت من اتجاهات مختلفة أثناء التصفح. هذا هو أيضا مفيد في ضمان أن المتصفح هو آمن للاستخدام.

التثبيت والاستخدام
تثبيت هذا المتصفح مرة واحدة تحميلها من السهل جدا. سوف تستغرق عملية تحميل بضع دقائق ومرة ​​واحدة مجموعة للاستخدام، يمكن لأي مستخدم بالتعرف على هذا المتصفح سريع وعجيب. تأكد من أنك اختيار موضوع مناسب وفقا لذوقك بحيث المتصفح يبدو أكثر ملاءمة للمستعملين. النظر في تخصيص كل التفاصيل التي يراها ضرورية. وخلافا لغيرها من المتصفحات، يمكنك تخصيص فعلا Mozilla Firefox 40 لتلبية المعايير الخاصة بك. ويوصى أيضا أن تقرأ Mozilla Firefox آراء والإرشادات قبل تعيين المتصفح جيدا.

 

 

التحميل لويندوز 32 بت

أيقونة-التحميل

التحميل لويندوز 64 بت

أيقونة-التحميل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.