تحميل الاصدر الا الاخير من افاست انترنت 2016

تحميل الاصدر الا الاخير من افاست انترنت 2016

avast Internet Security 10.3.2224 R3

 

 

avast Internet Security 2015 يوفر الحماية من الفيروسات كامل، ومكافحة التجسس، مكافحة البريد التطفلي، وجدار الحماية، تستكمل الآن من قبلavast الجديد! التكنولوجيا SafeZone. فإنه يخلق سطح المكتب الظاهري معزولة، وغير مرئية إلى أي مهاجم محتمل، حيث يمكنك القيام به للتسوق عبر الإنترنت والخدمات المصرفية بشكل آمن. avast! SafeZone يفتح جديدة (نظيفة) سطح المكتب حتى أن البرامج الأخرى لا ترى ما يحدث – وذلك لا يترك التاريخ مرة واحدة انها مغلقة.avast Internet Security ! تتوقف الحائز على جائزة وشهادة محرك الحماية من الفيروسات والدروع التهديدات حتى لم تكن معروفة سابقا – لراحة البال عند الدردشة أو قضاء بعض الوقت في الفيسبوك، تويتر، أو مواقع أخرى. avast Internet Security! توقف جدار الصمت لالمتسللين وغيرها من محاولات الدخول غير المصرح به إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، للحفاظ على البيانات الخاصة بك حيث ينتمي – آمنة وسليمة.

كتل ميزة البريد التطفلي avast Internet Security والبريد التطفلي ومتطورة “التصيد” محاولات لإبقاء لكم من النقر على وصلات “غير مؤذية” التي يمكن أن تسبب الضرر فعلا. avast Internet Security! وقد ثبت مرة أخرى لكبرى سرعة المسح الضوئي لها. اختبار مكافحة البرامج الضارة اختبار مختبرات 16 انتيفيروسيس avast Internet Security! حصلت على أعلى الشرف، وجائزة الأداء البلاتين. تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك معavast Internet Security!• المحرك: كتل الفيروسات وبرامج التجسس

 

  1. دعم 64
  2. مكافحة البريد غير الهام “سبام “
  3. ويندوز 8.1 متوافق
  4. مزيد من سهولة الاستخدام:
  5. تحديثات قاعدة بيانات الفيروسات
  6. الماسح الضوئي الذكي
  7. وضع الحماية للمتصفح
  8.  واجهة المستخدم سهلة الاستخدام

 

مسح الشبكة المنزلية الخاصة بك عن نقاط الضعف (وضع واي فاي، والأجهزة المتصلة، وإعدادات جهاز التوجيه، وكلمات السر مصنع، الخ). هذا هو تماما نهجا جديدا ونحن نحاول اكتشاف المشاكل المحتملة ليست معزولة على جهاز معين فقط، ولكن في الشبكة بالكامل من الأجهزة التي تستخدمها أو الاتصال بالإنترنت من بينها.
• SecureDNS (هذه الميزة نشطة في الإصدارات المدفوعة فقط). نعرضه مقدم الجديد الذي يحرس ضد خطف DNS / DNS غير محمي على جهاز التوجيه / العميل (بما في ذلك شبكات غير مضمونة، العامة منها، وما إلى ذلك).
• المسح الذكية. المتكاملة جميع على الطلب بمسح إلى واحد (مكافحة الفيروسات، وتحديثات البرامج، شبكة المنزل، GrimeFighter). مسح واحدة، والنتائج والتوصيات المختلفة.
• نظام دعم جديد. من السهل الاتصال للمستخدمين المدفوعة لتقديم تذكرة مع جميع المعلومات تدرج تلقائيا. تحسين قاعدة المعرفة للمستخدمين مجانا. مساعدة غير متواجد تماما وأكثر حتى الآن.
• bugfixing العام. هذا يغطي الكثير من الاستقرار والأداء تغييرات في جميع مكونات (ولكن كان التركيز الرئيسي تقليديا على مكونات الشبكة والمحرك).

التغييرات في أفاست 2015 R3 SP1 بيتا (بناء 2015.10.3.2224):
*  جدار حماية ويندوز خلال 10 التحديث
*اضافه التنظيف

 

 

Homepage – http://www.avast.com

Size: 206 MB

Download avast Internet Security 2015 10.3.2224 R3 SP1 Beta

Download avast Internet Security 2015 R3 (10.3.2223.1143)

Download avast Cleaner 10 – avast! Removal Tool

BUY NOW Avast Pro Antivirus 2015 – $5 Discount

BUY NOW Avast Premier 2015 – $20 Discount

BUY NOW Avast Internet Security 2015 – $10 Discount

BUY NOW Avast Endpoint Protection – Security your company can afford

BUY NOW Avast Endpoint Protection Suite – Security for PCs and servers + Avast Mobile Premium for FREE

BUY NOW Avast Endpoint Protection Plus – Complete security for corporate computers

BUY NOW Avast Endpoint Protection Suite Plus – All-round security for PCs and servers

BUY NOW Avast Targeted Server Protection for your Business Data

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.