تحميل برنامج تخفيض درجه حراره هاتفك والتحكم ف الرام

تحميل برنامج تخفيض درجه حراره هاتفك والتحكم ف الرام

برنامج يعمل علي خفيض درجه حراره الهاتف الخص بك عن طريق السيطره علي وحده المعاجه المركزيه بين قوسين رام هاتفك الاندرويد برنامج لم اجربه شخصيا نصح به احد المبرمجين لي وقال انه برنامج يحتوي علي خيارات ممتازه تتمثل في السيطره علي البرامج التي تعمل في الخفاء وتنطيم عمل بروسير التليفون والمزيد من الامكانيات 

 

تحميل برنامج تخفيض درجه حراره هاتفك والتحكم ف الرام

العمل الرئيسي على برنامج ينفذ وحدة المعالجة المركزية. خلال النهار قد يكون لديك 100 لفتح وإغلاق البرامج، ولكن العديد من البرامج ليست مغلقة تماما وراء وحدة المعالجة المركزية لا تزال قائمة معالجة عليها. مزيد من المعالجة ما يعادل أكثر من وحدة المعالجة المركزية معالجة الحرارة يتطلب أيضا المزيد من الطاقة لتلبية طاقة البطارية التي تأتي مع بطارية المنخفضة، وارتفاع درجة حرارة البطارية بسرعة أكبر. عمل هذا البرنامج هو أن البرامج المفتوحة ولكنك لا نراهم وأنت لا تحتاج إلى إزالتها منه ويغلق درجة حرارة معالجة منخفضة. (لا تقلق بشأن هذا البرنامج الاعتراف والموسيقى أو عمليات Dadntvn إضافي حقا وفقط تلتقط معالجة من التطبيق.) وبالإضافة إلى الإضاءة الخافتة وقت ممكن، ومحاولة لخفض درجة الحرارة.

انها طريقة سريعة الشحن؟

هذا البرنامج هو عبارة عن مجموعة من الإعدادات التي يجب أن يتم تعيين عن طريق ضبط المواصفات إذا كان متوافقا مع هاتفك ثم قم بتوصيل الشاحن في العملية أسرع بكثير من ماكين ومتوافقة مع عملية شحن الهاتف الخاص بك، على سبيل المثال، مثل الإضاءة قاتمة إلى المستوى المطلوب وخفض عندما سطوع، وإيقاف المزامنة، إيقاف بلوتوث، ينظف المعالج (تبريد)، وتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي (السرعة) وأيضا Jalbysh بعد فصل الشاحن، متوافقة مع هاتفك يعود تلقائيا إلى حالته السابقة ومثل اليوم الأول.

 

 

اضغط هنا للتحميل

روابط قد تفيدك في موقعنا :

  1. تحميل برامج اندرويد 
  2. تحميل العاب اندرويد   
  3. تحميل لانشرات اندرويد 
  4. تحميل رومات اندرويد 
  5. تحميل العاب اندرويد معدله
  6. شروحات اندرويد
  7. طريقه عمل روت للاندرويد
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.