تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك الاصدار 1.7.9.105 روابط مباشره

 

hYgsbnwHOC1m8nj9jzZb35CJBhBBhFWz

Media Player Classic Home Cinema Beta 1.7.9.105

 

تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك

هو مشغل الوسائط المتعددة المتقدمة للمنصة ويندوز. البرنامج يشارك واجهة مشابهة إلى الإصدارات القديمة من ويندوز ميديا ​​بلاير. ولكنه لا يزال مشغل الوسائط المتعددة القوية التي تدعم صيغ متعددة الوسائط المتعددة شعبية من دون الحاجة إلى تثبيت أي برامج الترميز الخارجية.

• تعرف على البرنامج
تم تصميم ميديا ​​بلاير كلاسيك هوم سينما باستخدام قاعدة من ويندوز ميديا ​​بلاير، ولكن مع العديد من الميزات المتعلقة تشغيل محتوى عالي الوضوح. البرنامج لديه مرافق لإزالة الإعلانات المزعجة أو المقطورات، ودعم كافة برامج الترميز الشعبية، مثل H.264 وVC1 DXVA، DivX و غيرها الكثير. هذا البرنامج هو وخفيفة الوزن وأقل من 5 MB في الحجم ويستهلك موارد النظام أقل والذاكرة فقط.

• ميزات
وميديا ​​بلاير كلاسيك هوم سينما يسمح للمستخدم تكوين الغالبية العظمى من الممكن المعلمات الصوت والفيديو. هذا يجعل من الممكن لاختيار القناة الصوتية المصاحبة للفيديو لتغيير لغتها، تعديل سرعة القراءة، والترميز الحمل والمرشحات. لديه برنامج مرافق لتكوين تلقائيا ومزامنة الفيديو من أجل إضافة ترجمات.

وميديا ​​بلاير كلاسيك هوم سينما يضم اثنين من الخيارات المفيدة جدا، مثل التحكم في البرنامج عن بعد باستخدام أي من الأجهزة النقالة الروبوت. البرنامج يتم الآن استهداف منصات متحركة من خلال تطوير تطبيقات حصرية لتحسين الإنتاجية. يتم توفير خدمة العملاء والدعم أساسا من خلال قسم الأسئلة الشائعة. ومع ذلك، فمن الممكن أيضا الحصول على الدعم البريد الإلكتروني للمسائل تقنية خاصة جدا.

 

  1. • دعم أفضل لنظام التشغيل Windows 8، بما في ذلك الافراج عن منصة 64 بت.
  2.  يدعم ترجمات الافلام المختلفه
  3. تشغيل وتسجيل من التلفزيون

 

ويندوز 32

 

 

تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك
تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك

 

ويندوز 64

تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك
تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.