تحميل تطبيق DU Cleaner – Memory cleaner & clean phone cache APK برابط مباشر

تحميل تطبيق DU Cleaner – Memory cleaner & clean phone cache APK برابط مباشر

السلام عليكم ورحم الله , في هذه الصفحه نقدم لكم روابط تحميل تطبيق DU Cleaner – Memory cleaner & clean phone cache APK برابط مباشر مرفوع علي روابط مباشرة نظرا لانه تحدث بعض الاخطاء اثناء تثبيت البرامج و الالعاب من جوجل بلاي لذلك فاننا نوفر لكم روابط تحميل مباشره لتطبيق DU Cleaner – Memory cleaner & clean phone cache APK باخر اصدار . نحيط علم الجميع بان تطبيق DU Cleaner – Memory cleaner & clean phone cache APK تمت مراجعته و فحصه جيدا وهو امن للاستخدام علي هواتفكم.

يرجي العلم انه لن تستطيع تثبيت تطبيق DU Cleaner – Memory cleaner & clean phone cache APK , قبل ان تمكن التثبيت من مصادر مجهوله في هواتفكم في الاعدادت.

قمنا برفع تطبيق DU Cleaner – Memory cleaner & clean phone cache APK علي مواقع رفع خارجيه سهله و بسيطه من اجل راحتكم.

في حاله عدم وجود تطبيق DU Cleaner – Memory cleaner & clean phone cache APK علي مواقع الرفع المذكوره او تم مسحه يرجي التواصل معنا في التعليقات.

حقوق تطبيق DU Cleaner – Memory cleaner & clean phone cache APK مملوكه لمطوريها و نحن لنا حقوق النشر و في حاله وجود مخالفه قم بالتواصل معنا علي الفور.

مجانًا—تظام تنظيف سلة المحذوفات (ذاكرة التخزين المؤقت)، مما يزيد من سعة تخزين بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة، ويحل مشكلة نقص مساحة القرص الخاص بك. بالإضافة إلى داعم السرعة الحرة لهواتف الأندرويد.

هل واجهتك أي من المشكلات الآتية من قبل؟
1. محذوفات النظام تتسبب في جعل الهاتف يعمل ببطء ومحذوفات التطبيقات تلتهم التخزين الداخلي الخاصة بك.
2. لا يتوفرالمزيد من المساحة لصور جديدة أو تطبيقات.
3. هاتفك يعمل ببطء مثير للجنون.
يتضح من جميع هذه المواقف أنها بحاجة إلى أداة تنظيف مثل تسريع للهاتف أو مزيل الملفات المهملة وغيرها.

‎أهم سمات تطبيق DU Cleaner (تسريع ذاكرة التخزين المؤقت وتنظيفها)
► صغير الحجم للغاية
مما يجعلها أصغر بكثير من تطبيقات مشابهة في متجر Google Play.
► هادف جدًا
إجراء عملية حذف شاملة للملفات غير المهمة لزيادة مساحة التخزين في هاتفك؛
► تحليل ذكي
باستخدامك للمحرك الجديد الصادر عنّا للتحليل الذكي، يحذف تطبيق DU Cleaner (تسريع ذاكرة التخزين المؤقت وتنظيفها) ما ترغب في التخلص منه ويترك ما يهمُك وبالتالي لن تفقد ذكرياتك الجيدة.

ميزات تطبيق DU Cleaner (تسريع ذاكرة التخزين المؤقت وتنظيفها):
► تنظيف وحذف الملفات المهملة
يجري التطبيق تحليلاً لملايين التطبيقات غير المهمة حتى يتسنى لتطبيق Clean Master التركيز على أهدافه بكفاءة (ذاكرة التخزين المؤقت والملفات المتبقية) ودقة عالية. حيث يحذف ذاكرة التخزين المؤقت والملفات المتبقية وذلك لاستعادة مساحة التخزين على جهازك وبطاقة SD الخاصة بك وزيادة سرعته وتحسين أدائه.
► تحسين الذاكرة
تحسين أداء ألعابك وتطبيقاتك وزيادة مساحة الذاكرة (RAM) إلى جانب زيادة سرعة جهازك، مع استهلاك أقل للبطارية. تُسهّل ميزات تطبيق 1 Tap Boost الخاص بنا إجراء التحسين مباشرةً من الشاشة الرئيسية بجهازك.
► ملفات APK عديمة الفائدة
‎اعثر على ملفات APK عديمة الفائدة ثم احذفها من هاتفك لزيادة مساحة التخزين عليه.
► الملفات المتبقية
‎احذف البيانات المتبقية من التطبيقات المحذوفة من قبل.

‎أداة تحسين لنظام Android الأكثر مصداقية في العالم حيث تعمل على زيادة سرعته فضلاً عن التخلص من الملفات غير المهمة بتطبيق التنظيف، فإن تطبيق DU Cleaner & Speed Booster يساعد في حذف التطبيقات والملفات المكررة وزيادة مساحة التخزين وتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى تسريع جهاز Android الخاص بك.

المساعدة في الحرب ضد الإعلانات المضللة
وتكرس DU Group مجهودها لتوفير تجربة جوال أكثر أمانا لمستخدمينا العالميين، لذلك نحن ملتزمون بمكافحة التنزيلات المضللة. لقد وجدنا أن بعض الإعلانات قد تكون حملات ترويجية خبيثة من قنوات غير معروفة. إذا مر عليك واحدة من هذه الإعلانات، يمكنك مساعدتنا بإهمالها. يرجى إرسال رابط ولقطات من الإعلان المزعج على spam_report@duapps.com. نقدر لك مساعدتك الكريمة.

صور من تطبيق DU Cleaner – Memory cleaner & clean phone cache APK

.تحميل تطبيق DU Cleaner – Memory cleaner & clean phone cache APK برابط مباشرتحميل تطبيق DU Cleaner – Memory cleaner & clean phone cache APK برابط مباشرتحميل تطبيق DU Cleaner – Memory cleaner & clean phone cache APK برابط مباشرتحميل تطبيق DU Cleaner – Memory cleaner & clean phone cache APK برابط مباشر

تحميل تطبيق DU Cleaner – Memory cleaner & clean phone cache APK برابط مباشر

اسم الملف :DU Cleaner – Memory cleaner & clean phone cache APK

تراخيص التطبيق : مجانيه

اقل اصدار اندرويد مطلوب : اندرويد 4.0

اقصي اصدار اندرويد مدعوم :6.0 مارشيملو

تحميل تطبيق DU Cleaner – Memory cleaner & clean phone cache APK من رابط خارجي

تحميل من جوجل بلاي

Google PLAY

الي هنا متابعي موقع بوابه اندرويد الشرق نكون قد انتهينا من تقديم احد تطبيقات الاندرويد الهامه .. لاتنسو اذا اردتم العوده الينا مره اخري اكتبو في جوجل بوابه اندرويد الشرق

و السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.