تحميل تطبيق WhatsApp Business V 2.18.13 برابط مباشر

تحميل تطبيق WhatsApp Business V 2.18.13 برابط مباشر

السلام عليكم ورحم الله , في هذه الصفحه نقدم لكم روابط تحميل تطبيق WhatsApp Business V 2.18.13 برابط مباشر مرفوع علي روابط مباشرة نظرا لانه تحدث بعض الاخطاء اثناء تثبيت البرامج و الالعاب من جوجل بلاي لذلك فاننا نوفر لكم روابط تحميل مباشره لتطبيق WhatsApp Business V 2.18.13 باخر اصدار . نحيط علم الجميع بان تطبيق WhatsApp Business V 2.18.13 تمت مراجعته و فحصه جيدا وهو امن للاستخدام علي هواتفكم.

يرجي العلم انه لن تستطيع تثبيت تطبيق WhatsApp Business V 2.18.13 , قبل ان تمكن التثبيت من مصادر مجهوله في هواتفكم في الاعدادت.

قمنا برفع تطبيق WhatsApp Business V 2.18.13 علي مواقع رفع خارجيه سهله و بسيطه من اجل راحتكم.

في حاله عدم وجود تطبيق WhatsApp Business V 2.18.13 علي مواقع الرفع المذكوره او تم مسحه يرجي التواصل معنا في التعليقات.

حقوق تطبيق WhatsApp Business V 2.18.13 مملوكه لمطوريها و نحن لنا حقوق النشر و في حاله وجود مخالفه قم بالتواصل معنا علي الفور.

يتيح لك “واتساب للأعمال” الترويج لنشاطك التجاري من خلال التواصل مع زبائنك بطريقة فعّالة مما يساعدك على تطوير نشاطك التجاري ويساهم في ازدهاره.

إذا كنت تملك رقم هاتف شخصي وآخر للعمل، فسوف تتمكن من استخدام واتساب مسنجر وواتساب للأعمال في الوقت عينه على الهاتف نفسه برقمي هاتف مختلفين.

بالإضافة إلى الخصائص المتوفرة حالياً في واتساب مسنجر، يتضمن واتساب للأعمال الخصائص التالية:

• ملف التعريف: أنشىء ملفاً تعريفياً لنشاطك التجاري من خلال تحديد عنوان النشاط وفئته وموقعه والمعلومات اللازمة للاتصال بك.

• أدوات المراسلة: كن متفاعلاً مع زبائنك من خلال الرد عليهم بسرعة باستخدام خاصية تنبيه “خارج ساعات العمل” لإرسال رسالة ممكْننة عندما تكون غير متوفر أو باستخدام “رسالة الترحيب” لإرسال رسالة تعريفية لزبائنك في أول تواصل لك معهم.

• دعم لاستخدام الخط الأرضي: يمكنك استخدام خط هاتف أرضي لتطبيق واتساب للأعمال للتواصل مع زبائنك. ما عليك سوى اختيار “اتصل بي” أثناء عملية تفعيل رقمك لكي يصلك اتصال هاتفي منا نزودك من خلاله بكود التفعيل.

• استخدام واتساب وواتساب للأعمال: يمكنك الآن استخدام كِلا التطبيقين على جهاز واحد، إلا أن كل تطبيق يستوجب استخدام رقم هاتف مختلف عن الآخر.

• واتساب ويب: يمكنك الرد بشكل أسرع على رسائل زبائنك من خلال استخدام واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر.

يتضمن واتساب للأعمال الخصائص المعروفة في واتساب مسنجر كإمكانية إرسال ملفات الوسائط وإجراء مكالمات واتساب محلياً ودولياً* واستخدام الدردشات الجماعية وغيرها من الخصائص العديدة.

*قد تسري عليك رسوم استخدام البيانات. اتصل بمزود الخدمة لديك للمزيد من المعلومات.

ملاحظة: ما أن تقوم بنقل سجلات دردشاتك من واتساب مسنجر إلى واتساب للأعمال، لن تتمكن من إرجاعها مجدداً إلى واتساب مسنجر. إذا كنت تنوي العودة إلى تطبيق واتساب مسنجر، نوصيك حينها بنقل ملفات النُسَخ الاحتياطية عن دردشاتك من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر قبل البدء باستخدام واتساب للأعمال.

———————————————————
إذا كانت لديك أسئلة أو اقتراحات أو تعليقات حول واتساب للأعمال، الرجاء الاتصال بنا على هذا البريد الإلكتروني:

(smb@support.whatsapp.com (mailto:smb@support.whatsapp.com

أو تابعنا على تويتر:


WhatsApp@

صور من تطبيق WhatsApp Business V 2.18.13

.تحميل تطبيق WhatsApp Business V 2.18.13 برابط مباشرتحميل تطبيق WhatsApp Business V 2.18.13 برابط مباشرتحميل تطبيق WhatsApp Business V 2.18.13 برابط مباشرتحميل تطبيق WhatsApp Business V 2.18.13 برابط مباشر

تحميل تطبيق WhatsApp Business V 2.18.13 برابط مباشر

اسم الملف :WhatsApp Business V 2.18.13

تراخيص التطبيق : مجانيه

اقل اصدار اندرويد مطلوب : اندرويد 4.0

اقصي اصدار اندرويد مدعوم :6.0 مارشيملو

تحميل تطبيق WhatsApp Business V 2.18.13 من رابط خارجي

تحميل من جوجل بلاي

Google PLAY

الي هنا متابعي موقع بوابه اندرويد الشرق نكون قد انتهينا من تقديم احد تطبيقات الاندرويد الهامه .. لاتنسو اذا اردتم العوده الينا مره اخري اكتبو في جوجل بوابه اندرويد الشرق

و السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.