تحميل لعبه City Mania: Town Building Game V 1.3.0qAPK للاندرويد روابط مباشرة

تحميل وشرح لعبة City Mania: Town Building Game V 1.3.0qAPK للاندرويد برابط مباشر

السلام عليكم , تجدون في هذه الصفحة روابط تحميل لعبة City Mania: Town Building Game V 1.3.0qAPK بصيغة APK ,نظرا لانه تحدث بعض الاخطاء اثناء تثبيت البرامج و الالعاب من جوجل بلاي لذلك فاننا نوفر لكم روابط تحميل City Mania: Town Building Game V 1.3.0qAPK مرفوعه علي روابط مباشرة و سريعه لراحاتكم , كما اننايرجي العلم يأنة لعبة City Mania: Town Building Game V 1.3.0qAPK تمت مراجعتها و فحصها بشكل يدوي من قبل بوابة اندرويد الشرق وهي امنه للاستخدام علي هواتفكم. يمكنك تحميل لعبه City Mania: Town Building Game V 1.3.0qAPK بروابط مباشره بعيدا عن جوجل بلاي.

ملاحظات مهمه قبل تحميل City Mania: Town Building Game V 1.3.0qAPK للاندرويد

يرجي العلم انه لن تستطيع تثبيت لعبه City Mania: Town Building Game V 1.3.0qAPK قبل ان تمكن التثبيت من مصادر مجهوله في هواتفكم في الاعدادت.

في حاله عدم وجود اللعبه علي مواقع الرفع المذكوره او تم مسحه يرجي التواصل معنا في التعليقات.

حقوق لعبه City Mania: Town Building Game V 1.3.0qAPK مملوكه لمطوريها و و نحيط علمكم بان التعديل ليس خاص ب بوابه اندرويد الشرق الاوسط و نحن لنا حقوق النشر و في حاله وجود مخالفه قم بالتواصل معنا علي الفور.

أهلاً بك في أفضل لعبة لبناء المدن الجديدة!
أمامك فرصة الآن لتتملك أجمل مدينة على الإطلاق! ابدأ بناء المدينة وقم بتوسعتها وحدد إستراتيجيتك — القرار في يديك!
لكن لا تتوقف عند هذا الحد في اللعبة! وقم بتعيين العشرات من الشخصيات المرحة وإضافتها لمجموعتك وراقبها وهي تنتشر في شوارع المدينة لتضفي عليها أجواء من الحيوية!

قم ببناء أفضل مدينة على الإطلاق
– قم بإنشاء مئات من المباني الفريدة والرائعة في مدينتك لتحوّلها من مدينة صغيرة هادئة إلى عاصمة كبرى تضج بالنشاط.
– لا تنسى أن تزيّن مدينتك بالمعالم الشهيرة، كبرج إيفل وبرج لندن وبرج بيزا المائل (سيعجب ذلك محبي الأبراج) لتضع مدينتك على قمة الوجهات السياحية.

تعرف على عائلتك الجديدة
– فليبتهج محبو الشخصيات الكارتونية! يمكنكم جمع عشرات الشخصيات المرحة التي يتمتع كل منها بمميزات فريدة، مثل النقيب كعكة البدين، وعامل البناء القوي فوريست مانلي (مهارته الحقيقية هي رفع حاجبه بطريقة غامضة).
– بناء خزّان ماء؟ تم! بناء محطة إطفاء؟ تم! ولكن من سيقود عربة الإطفاء؟ من شأن تعيين العمّال لتأدية الوظائف المختلفة أن يرتقي بمستواك في اللعبة، ولكن يمكنك أن تذهب لأبعد من هذا الحد! فبإمكانك إرسالهم في مهام، حيث لن يعودوا إليك خاليي الوفاض، أو ساعدهم ليدعوا أصدقائهم للقدوم وتعمير مدينتك!

الدمج هو الطريقة المثلى
– إنه المستقبل: عصر الشوكات الذكية، ولوحات الانزلاق الآلية، وصور السيلفي! وقد أوفى القرن الحادي والعشرين بوعوده، فمنحنا القدرة على دمج المباني لتتحول إلى ناطحات سحاب متقدمة وتفتح قفل المباني المتخصصة.
– من شأن فتح قفل كل مبنى متخصص أن يتيح لك تطوير مدينتك في شتى المناحي وتوسعة مجموعتك من المباني المتخصصة كالاستدامة والتجارة والتعليم والترفيه. اختر منها ما يناسب إستراتيجيتك بشكل أفضل!

مدن الأصدقاء أجمل دومًا
– هل هذا صحيح؟ اكتشف ذلك من خلال زيارة مدن الأصدقاء. هل أصدقائك هم أفضل بنائي المدن؟ حسنًا، يمكنك دومًا أن “”تستعير”” بعض أفكارهم لتحسّن مدينتك… اخفض صوتك، فلن نخبر أحدًا بذلك…
– إذا وجدت نفسك في حاجة لبعض الموارد الهامة، فيمكنك أن تضيف زيارة السوق إلى استراتيجيتك؛ إنه المكان الذي يمكنك أن تحصل منه على بعض النقود الإضافية أو تعثر فيه على أغراض الترقية التي تنقصك.
_____________________________________________
توّجه لزيارة موقعنا الرسمي: http://gmlft.co/website_AR
ولا تفوّت مدوّنتنا الجديدة: http://gmlft.co/central

يمكنك أيضًا أن تتابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:
فيس بوك: http://gmlft.co/SNS_FB_AR
تويتر: http://gmlft.co/SNS_TW_AR
انستاغرام: http://gmlft.co/SNS_IG
يوتيوب: http://gmlft.co/GL_SNS_YT

سياسة الخصوصية: http://www.gameloft.com/ar/privacy-notice
شروط الاستخدام: http://www.gameloft.com/ar/conditions-of-use
اتفاقية التراخيص للمستخدمين: http://www.gameloft.com/ar/eula

صور City Mania: Town Building Game V 1.3.0qAPK

تحميل لعبه City Mania: Town Building Game V 1.3.0qAPK للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه City Mania: Town Building Game V 1.3.0qAPK للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه City Mania: Town Building Game V 1.3.0qAPK للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه City Mania: Town Building Game V 1.3.0qAPK للاندرويد روابط مباشرة

معلومات حول لعبة City Mania: Town Building Game V 1.3.0qAPK بروابط مباشرة

اسم الملف : City Mania: Town Building Game V 1.3.0qAPK

تراخيص اللعبه : مجانيه

اقل اصدار اندرويد مطلوب : اندرويد 4.0

اقصي اصدار اندرويد مدعوم :6.0

تحميل لعبه City Mania: Town Building Game V 1.3.0qAPK بروابط مباشرة و سريعة

تحميل City Mania: Town Building Game V 1.3.0qAPK رابط خارجي مباشر

اضغط هنا لتحميل برابط مباشر

تحميل من جوجل بلاي

Google PLAY

الي هنا متابعي موقع بوابه اندرويد الشرق نكون قد انتهينا من تقديم احدالعاب اندرويد .. لاتنسو اذا اردتم العوده الينا مره اخري اكتبو في جوجل بوابه اندرويد الشرق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.