تحميل لعبه Coin Master APK V3.4 للاندرويد روابط مباشرة

تحميل وشرح لعبة Coin Master APK V3.4 للاندرويد برابط مباشر

السلام عليكم , تجدون في هذه الصفحة روابط تحميل لعبة Coin Master APK V3.4 بصيغة APK ,نظرا لانه تحدث بعض الاخطاء اثناء تثبيت البرامج و الالعاب من جوجل بلاي لذلك فاننا نوفر لكم روابط تحميل Coin Master APK V3.4 مرفوعه علي روابط مباشرة و سريعه لراحاتكم , كما اننايرجي العلم يأنة لعبة Coin Master APK V3.4 تمت مراجعتها و فحصها بشكل يدوي من قبل بوابة اندرويد الشرق وهي امنه للاستخدام علي هواتفكم. يمكنك تحميل لعبه Coin Master APK V3.4 بروابط مباشره بعيدا عن جوجل بلاي.

ملاحظات مهمه قبل تحميل Coin Master APK V3.4 للاندرويد

يرجي العلم انه لن تستطيع تثبيت لعبه Coin Master APK V3.4 قبل ان تمكن التثبيت من مصادر مجهوله في هواتفكم في الاعدادت.

في حاله عدم وجود اللعبه علي مواقع الرفع المذكوره او تم مسحه يرجي التواصل معنا في التعليقات.

حقوق لعبه Coin Master APK V3.4 مملوكه لمطوريها و و نحيط علمكم بان التعديل ليس خاص ب بوابه اندرويد الشرق الاوسط و نحن لنا حقوق النشر و في حاله وجود مخالفه قم بالتواصل معنا علي الفور.

انضم إلى أصدقائك على الفيسبوك وإلى ملايين اللاعبين حول العالم في الهجمات والدورات والغارات كي ترتقي بقرية الفايكينج الخاصة بك إلى القمة!

هل لديك ما يلزم لتصبح ملك الذهب القادم؟ هل تستطيع السفر عبر الزمن وإلى بلاد السحر كي تقاتل وتصبح القرصان أو الهيبي أو الملك أو المحارب أو الفايكينج الأفضل فيهم جميعًا.

أدر العَجلة لتربح الغنيمة
أدر العَجلة لتعرف حظك، سواء فترة هجوم أو غنيمة أو دروع أو غارات. اكسب غنيمتك من خلال الوقوف على العملات الذهبية أو أكياس الذهب، بحيث تستطيع بناء قرى قوية أثناء اللعبة والترقي في المستويات. اكسب الدروع التي تحمي بها قريتك من الفايكينج الآخرين الذين يحاولون الهجوم عليك. كن أنت ملك الذهب من خلال بناء أقوى قرية وجمع أكبر الغنائم.

شِن الهجمات والغارات على الفايكينج الآخرين!
إن كسب العملات الذهبية من خلال ماكينة البيع الآلي ليس هو الطريقة الوحيدة للحصول على الغنائم، بل يمكنك سرقتها أيضًا! شِن الهجمات أو الغارات على أصدقائك وأعدائك لتجمع الغنائم الكافية لبناء قريتك. لست بحاجة لكسر الحصالة الخنزيرية! قاتل مرة أخرى واخرج منتصرًا على أعدائك. بووم! خذ بثأرك من الذين هاجموا قريتك واسترد حقوقك! احضر جرافة العملات الذهبية الخاصة بك وكن من الأغنياء مرة أخرى! لن تعرف ما هي الكنوز التي يمكنك العثور عليها في قرية أحدهم!

اجمع البطاقات كلها!
الأمر لا يقتصر دائمًا على الغنائم، ولكن هناك كنوز أيضًا! اجمع البطاقات لإكمال المجموعات والانتقال إلى القرية التالية. مع كل قرية تفتحها سوف تتضاعف مكاسبك.

العب مع الأصدقاء!
يمكنك تداول بطاقاتك مع مجتمع اللاعبين على الإنترنت كي تحصل على جميع البطاقات! انضم إلى مجتمع الفيسبوك التفاعلي المتزايد كي تقابل أصدقاء جدد من الفايكينج وتفوز بالجوائز الكبرى وتتبادل الكنوز!

★ قاتل بطريقتك لتصبح ملك الذهب القادم واستعن بأصدقائك.
★ انضم إلى ملايين اللاعبين حول العالم!
★ Coin Master هي لعبة مجانية على جميع الأجهزة التي تدعم عمليات الشراء داخل التطبيق.

تابع Coin Master على الفيسبوك لمعرفة العروض الحصرية والمكافآت!

Facebook: www.facebook.com/coinmaster

هل لديك أية مشكلات؟
اتصل بنا من داخل اللعبة عن طريق النقر على القائمة > Settings (إعدادات) > Support (دعم) أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني info@moonactive.com

صور Coin Master APK V3.4

تحميل لعبه Coin Master APK V3.4 للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه Coin Master APK V3.4 للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه Coin Master APK V3.4 للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه Coin Master APK V3.4 للاندرويد روابط مباشرة

معلومات حول لعبة Coin Master APK V3.4 بروابط مباشرة

اسم الملف : Coin Master APK V3.4

تراخيص اللعبه : مجانيه

اقل اصدار اندرويد مطلوب : اندرويد 4.0

اقصي اصدار اندرويد مدعوم :6.0

تحميل لعبه Coin Master APK V3.4 بروابط مباشرة و سريعة

تحميل Coin Master APK V3.4 رابط خارجي مباشر

اضغط هنا لتحميل برابط مباشر

تحميل من جوجل بلاي

Google PLAY

الي هنا متابعي موقع بوابه اندرويد الشرق نكون قد انتهينا من تقديم احدالعاب اندرويد .. لاتنسو اذا اردتم العوده الينا مره اخري اكتبو في جوجل بوابه اندرويد الشرق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.