تحميل لعبه Episode – Choose Your Story APK للاندرويد روابط مباشرة

تحميل وشرح لعبة Episode – Choose Your Story APK للاندرويد برابط مباشر

السلام عليكم , تجدون في هذه الصفحة روابط تحميل لعبة Episode – Choose Your Story APK بصيغة APK ,نظرا لانه تحدث بعض الاخطاء اثناء تثبيت البرامج و الالعاب من جوجل بلاي لذلك فاننا نوفر لكم روابط تحميل Episode – Choose Your Story APK مرفوعه علي روابط مباشرة و سريعه لراحاتكم , كما اننايرجي العلم يأنة لعبة Episode – Choose Your Story APK تمت مراجعتها و فحصها بشكل يدوي من قبل بوابة اندرويد الشرق وهي امنه للاستخدام علي هواتفكم. يمكنك تحميل لعبه Episode – Choose Your Story APK بروابط مباشره بعيدا عن جوجل بلاي.

ملاحظات مهمه قبل تحميل Episode – Choose Your Story APK للاندرويد

يرجي العلم انه لن تستطيع تثبيت لعبه Episode – Choose Your Story APK قبل ان تمكن التثبيت من مصادر مجهوله في هواتفكم في الاعدادت.

في حاله عدم وجود اللعبه علي مواقع الرفع المذكوره او تم مسحه يرجي التواصل معنا في التعليقات.

حقوق لعبه Episode – Choose Your Story APK مملوكه لمطوريها و و نحيط علمكم بان التعديل ليس خاص ب بوابه اندرويد الشرق الاوسط و نحن لنا حقوق النشر و في حاله وجود مخالفه قم بالتواصل معنا علي الفور.

الحلقة يتيح لك العيش قصصك. خيار واحد YOU جعل يمكن تغيير كل شيء! أكبر منزل في العالم من القصص المرئية حيث يمكنك اختيار المسار الخاص بك. أو، يصبح الخالق والكتابة الخاصة بك! <3

لن يكون من المدهش إذا كانت YOU شخصية في القصة المفضلة لديك؟ الحلقة يتيح لك القيام بذلك فقط مع أكثر من 75،000 تجتاح القصص، حيث يمكنك جعل الخيارات التي يهم. من كتبك المفضلة لفيلم مثل متوسط ​​بنات إلى المفضلات مروحة مثل فتاة باد بوي، وسوف تبقى لكم الحلقة التفاعل لساعات.

مع جميع أنواع المفضلة لديك، وليس هناك مثل هذا الوقت لتقع في الحب، ترتفع إلى الشهرة، أو حل لغز العقد القديم. والأفضل من ذلك، الانضمام إلى هذا المجتمع لا يصدق وتصبح خالق الخاصة بك – القصص والكتابة، وتحشد الكثير من المشجعين على طول الطريق.

تاريخ #episodesquad لدينا #episodelife.

تابعنا:
instagram.com/episode
facebook.com/TheEpisodeApp

THE BELLAS إلى الخلف، وأنها تحصل عليه في الثلاثية عميق. الغناء في دائرة الضوء وعيش حلمك في أن تصبح BELLA في مؤامرة PERFECT IN DEEP زاد ثلاثة أضعاف ™!

كنت أحلم دائما الانضمام سخونة مجموعة acapella في ACA-HISTORY، وبياس! أنت الآن في جامعة باردن وانه من وقتك للتألق. سوف تكون قادرة على تحقيق التوازن بين الاختبارات والرياء القطع الصوتية في حثالة حالا، ALL في حين يجري ممزقة بين مصلحتين الحب الجديدة؟

إذا كان لديك ليس بعد، بدء قراءة جميلة كذابين قليلا!

– إنشاء مظهرك الشخصية واختيار أفضل الازياء الخاصة بك
– تجربة التشويق وكشف الغامض “A”
– العثور على الحب وتقرر المسار الخاص بك إلى الرومانسية

قصص المميز أخرى:

GIRLS يعني: السنة كبار. خطوة داخل فتاة العالم وتنقل الدراما والرومانسية من كبار السنة في نورث شور العليا مع ريجينا جورج، كادي، جانيس، داميان، وللبلاستيك. سوف يجتمع ايضا مع الرجل حلمك ولكن ريجينا لن تسمح لك الحصول عليه بسهولة.

ديمي لوفاتو: PATH TO FAME. بعد الفوز بقعة على جولة ديمي، وحان الوقت لتبني ذاتك الحقيقية وتحديد حلمك الوظيفي. يشارك ديمي نصيحتها على السيطرة على مصيره، ما هي الخيارات سوف تجعل؟

يسقط ل THE DOLAN توأم. في اليوم الأول في LA، تلتقي لطيف الرجل كنت قد رأيت من أي وقت مضى، ثم تلتقي شقيقه التوأم. كما يمكنك الحصول على أقرب إلى ايثان وغرايسون دولان، والشرر تبدأ يطير … ولكن الذي سوف تختار؟

جميلة قليلا كذابين وجميع الشخصيات ذات الصلة والعناصر © و™ ارنر بروس انترتينمنت (S16)
TM & © 2016 شركة بارامونت بيكتشرز. كل الحقوق محفوظة.
™ و © 2017 يونيفرسال ستوديوز

يرجى ملاحظة أن الحلقة مجانية للعب، ولكن كنت قادرا على شراء سلع اللعبة مع المال الحقيقي. إذا كنت تريد أن تحد من القدرة على جعل عمليات الشراء ضمن التطبيق، يمكنك إنشاء PIN في قائمة الإعدادات من داخل متجر Google Play.

يخضع استخدامك لهذا الطلب من قبل شروط الخدمة متوفرة في http://pocketgems.com/episode-terms-of-service/. جمع واستخدام البيانات الخاصة بك تخضع لسياسة الخصوصية المتاحة على http://pocketgems.com/episode-privacy-policy/.

صور Episode – Choose Your Story APK

تحميل لعبه Episode - Choose Your Story APK للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه Episode - Choose Your Story APK للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه Episode - Choose Your Story APK للاندرويد روابط مباشرة

معلومات حول لعبة Episode – Choose Your Story APK بروابط مباشرة

اسم الملف : Episode – Choose Your Story APK

تراخيص اللعبه : مجانيه

اقل اصدار اندرويد مطلوب : اندرويد 4.0

اقصي اصدار اندرويد مدعوم :6.0

تحميل لعبه Episode – Choose Your Story APK بروابط مباشرة و سريعة

تحميل Episode – Choose Your Story APK رابط خارجي مباشر

اضغط هنا لتحميل برابط مباشر

تحميل من جوجل بلاي

Google PLAY

الي هنا متابعي موقع بوابه اندرويد الشرق نكون قد انتهينا من تقديم احدالعاب اندرويد .. لاتنسو اذا اردتم العوده الينا مره اخري اكتبو في جوجل بوابه اندرويد الشرق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.