تحميل لعبه Survival Squad V1.0.9 للاندرويد روابط مباشرة

تحميل وشرح لعبة Survival Squad V1.0.9 للاندرويد برابط مباشر

السلام عليكم , تجدون في هذه الصفحة روابط تحميل لعبة Survival Squad V1.0.9 بصيغة APK ,نظرا لانه تحدث بعض الاخطاء اثناء تثبيت البرامج و الالعاب من جوجل بلاي لذلك فاننا نوفر لكم روابط تحميل Survival Squad V1.0.9 مرفوعه علي روابط مباشرة و سريعه لراحاتكم , كما اننايرجي العلم يأنة لعبة Survival Squad V1.0.9 تمت مراجعتها و فحصها بشكل يدوي من قبل بوابة اندرويد الشرق وهي امنه للاستخدام علي هواتفكم. يمكنك تحميل لعبه Survival Squad V1.0.9 بروابط مباشره بعيدا عن جوجل بلاي.

ملاحظات مهمه قبل تحميل Survival Squad V1.0.9 للاندرويد

يرجي العلم انه لن تستطيع تثبيت لعبه Survival Squad V1.0.9 قبل ان تمكن التثبيت من مصادر مجهوله في هواتفكم في الاعدادت.

في حاله عدم وجود اللعبه علي مواقع الرفع المذكوره او تم مسحه يرجي التواصل معنا في التعليقات.

حقوق لعبه Survival Squad V1.0.9 مملوكه لمطوريها و و نحيط علمكم بان التعديل ليس خاص ب بوابه اندرويد الشرق الاوسط و نحن لنا حقوق النشر و في حاله وجود مخالفه قم بالتواصل معنا علي الفور.

قتال، قتل، البقاء على قيد الحياة! تعبت من طحن الدنيوية من الحياة اليومية؟ هل تحب أن الإثارة لا يوصف لك أن تحصل على جميع ضخ ما يصل؟ ثم البقاء على قيد الحياة فرقة هو لك!

عليك أن تكون أسقطت على واقعية 3D جزيرة مهجورة، مع الجبال والأنهار ومحطات الغاز والمنازل وافر، وضمان أن لا اعادتها هي أي وقت مضى نفسها. هذا غير مسبوقة لعبة البقاء على قيد الحياة محاكاة تتيح حرية كبيرة من اللعب: اذهب بالمظلات، وبدء بندقية قتال القطع مطاردة السيارات، أو سرقة لاعبين آخرين من مواردها ومشاهدة الضعفاء الفقراء تتلوى وتصرخ هنا في البقاء على قيد الحياة فرقة خيالك هو الحد الوحيد.

انضمام الآلاف الآخرين على الخادم الخاص بك ومحاولة لتعمر لاعبين آخرين على الجزيرة بعد كل شيء، واحد فقط من بين كل 100 قد ترك الساحة على قيد الحياة! وبمجرد أن تموت، وأنت القضاء، الامر بهذه البساطة. مباشرة، والحد الأدنى والمعاملة القاسية، وهذا معركة رويال ليست لضعاف القلوب.

لا الميكانيكا غير عادلة، توجه أي عشوائي. جميع اللاعبين تبدأ العارية الوفاض، ويكون لامتلاك أسلحة على الطريق. كل ما يمكن الاعتماد عليه هو المهارات الخاصة بك والبرد الخاص بك!

الآن، أفضل الحصول على استعداد للمغامرة من حياتك. مكانة آخر واحد فقط قد يكون لك!

الاتصال بنا: survival1121@gmail.com
الفيسبوك: الشبكي: //www.facebook.com/Survival-Squad-1639926989420891

صور Survival Squad V1.0.9

تحميل لعبه Survival Squad V1.0.9 للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه Survival Squad V1.0.9 للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه Survival Squad V1.0.9 للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه Survival Squad V1.0.9 للاندرويد روابط مباشرة

معلومات حول لعبة Survival Squad V1.0.9 بروابط مباشرة

اسم الملف : Survival Squad V1.0.9

تراخيص اللعبه : مجانيه

اقل اصدار اندرويد مطلوب : اندرويد 4.0

اقصي اصدار اندرويد مدعوم :6.0

تحميل لعبه Survival Squad V1.0.9 بروابط مباشرة و سريعة

تحميل Survival Squad V1.0.9 رابط خارجي مباشر

اضغط هنا لتحميل برابط مباشر

تحميل من جوجل بلاي

Google PLAY

الي هنا متابعي موقع بوابه اندرويد الشرق نكون قد انتهينا من تقديم احدالعاب اندرويد .. لاتنسو اذا اردتم العوده الينا مره اخري اكتبو في جوجل بوابه اندرويد الشرق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.