تحميل وشرح لعبة TEKKEN™ APK للاندرويد برابط مباشر

تحميل وشرح لعبة TEKKEN™ APK للاندرويد برابط مباشر

السلام عليكم , تجدون في هذه الصفحة روابط تحميل لعبة TEKKEN™ APK بصيغة APK ,نظرا لانه تحدث بعض الاخطاء اثناء تثبيت البرامج و الالعاب من جوجل بلاي لذلك فاننا نوفر لكم روابط تحميل TEKKEN™ APK مرفوعه علي روابط مباشرة و سريعه لراحاتكم , كما اننايرجي العلم يأنة لعبة TEKKEN™ APK تمت مراجعتها و فحصها بشكل يدوي من قبل بوابة اندرويد الشرق وهي امنه للاستخدام علي هواتفكم. يمكنك تحميل لعبه TEKKEN™ APK بروابط مباشره بعيدا عن جوجل بلاي.

ملاحظات مهمه قبل تحميل TEKKEN™ APK للاندرويد

يرجي العلم انه لن تستطيع تثبيت لعبه TEKKEN™ APK قبل ان تمكن التثبيت من مصادر مجهوله في هواتفكم في الاعدادت.

في حاله عدم وجود اللعبه علي مواقع الرفع المذكوره او تم مسحه يرجي التواصل معنا في التعليقات.

حقوق لعبه TEKKEN™ APK مملوكه لمطوريها و و نحيط علمكم بان التعديل ليس خاص ب بوابه اندرويد الشرق الاوسط و نحن لنا حقوق النشر و في حاله وجود مخالفه قم بالتواصل معنا علي الفور.

TEKKEN – لعبة تقنية جديدة وشعبية في أسلوب الحركة والقتال من استوديو اللعبة BANDAI NAMCO لأجهزة Android التي تم إصدارها منذ ساعات على Google Play ، ومرة ​​أخرى كالمعتاد قررنا أن نتزامن مع الإصدار و لأول مرة في مصر عرف نفسك على عشاق اللعبة الخاصة وابتهج! في TEKKEN ، سيكون بإمكانك الوصول إلى أكثر من 5 أحرف من سلسلة Tekken من الشخصيات ، وكلها غير متوفرة من البداية وسيتم إلغاء قفلها بمرور الوقت! كل من هذه الشخصيات لها تحركات فريدة خاصة بها مثل الإصدارات الأصلية من السلسلة ؛ Tekken لديها ثلاثة أوضاع للعبة تسمى Story Mode و Dojo Challenge و Live Events؛ مساعدة Kazuya ميشيما ونينا وليامز هزيمة العدو الجديد والقوي Revenant! يعد Dojo Challenge أيضًا جزءًا من اللعبة على الإنترنت ، والشيء المثير للاهتمام هو أنه يمكنك تحميل أسلوب القتال الخاص بك طالما أنك لست في اللعبة ، حيث يحمي أسلوب القتال الخاص بك dojo ضد اللاعبين الآخرين ؛ الأحداث المباشرة هي سلسلة من الأحداث التي يتم تحديثها يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا! إذا كنت من محبي التقنيين ، فلا تفوّت فرصة على TEKKEN!

صور TEKKEN™ APK

تحميل لعبه TEKKEN™ V0.7.2 APK للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه TEKKEN™ V0.7.2 APK للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه TEKKEN™ V0.7.2 APK للاندرويد روابط مباشرة

معلومات حول لعبة TEKKEN™ APK بروابط مباشرة

اسم الملف : TEKKEN™ APK

تراخيص اللعبه : مجانيه

اقل اصدار اندرويد مطلوب : اندرويد 4.0

اقصي اصدار اندرويد مدعوم :6.0

تحميل لعبه TEKKEN™ APK بروابط مباشرة و سريعة

تعليمات التثبيت والتشغيل:

– قم بتنزيل ملف التثبيت وتثبيته أولاً.

– قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. انسخ المجلد eu.bandainamcoent.tekkenmobile إلى مسار الذاكرة الداخلية Android / obb.

– قم بتشغيل اللعبة.

 

الي هنا متابعي موقع بوابه اندرويد الشرق نكون قد انتهينا من تقديم احدالعاب اندرويد .. لاتنسو اذا اردتم العوده الينا مره اخري اكتبو في جوجل بوابه اندرويد الشرق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.