تحميل لعبه Vainglory APK للاندرويد روابط مباشرة

تحميل وشرح لعبة Vainglory APK للاندرويد برابط مباشر

السلام عليكم , تجدون في هذه الصفحة روابط تحميل لعبة Vainglory APK بصيغة APK ,نظرا لانه تحدث بعض الاخطاء اثناء تثبيت البرامج و الالعاب من جوجل بلاي لذلك فاننا نوفر لكم روابط تحميل Vainglory APK مرفوعه علي روابط مباشرة و سريعه لراحاتكم , كما اننايرجي العلم يأنة لعبة Vainglory APK تمت مراجعتها و فحصها بشكل يدوي من قبل بوابة اندرويد الشرق وهي امنه للاستخدام علي هواتفكم. يمكنك تحميل لعبه Vainglory APK بروابط مباشره بعيدا عن جوجل بلاي.

ملاحظات مهمه قبل تحميل Vainglory APK للاندرويد

يرجي العلم انه لن تستطيع تثبيت لعبه Vainglory APK قبل ان تمكن التثبيت من مصادر مجهوله في هواتفكم في الاعدادت.

في حاله عدم وجود اللعبه علي مواقع الرفع المذكوره او تم مسحه يرجي التواصل معنا في التعليقات.

حقوق لعبه Vainglory APK مملوكه لمطوريها و و نحيط علمكم بان التعديل ليس خاص ب بوابه اندرويد الشرق الاوسط و نحن لنا حقوق النشر و في حاله وجود مخالفه قم بالتواصل معنا علي الفور.

مرحبا بكم في طية القاوند. تاريخ مع الأصدقاء في، في الوقت الحقيقي حماية الأصناف النباتية متعددة معركة على الانترنت الساحة خالية لتشغيل (MOBA). الغوص في مجموعة متنوعة من لعبة وسائط. من شجار سريعة مباريات لالعميقة ألعاب تصنيفه تنافسية. المجد الباطل يتيح لك الاختيار من بين قائمة متزايدة من 30+ الأبطال كما كنت معركة في الوقت الحقيقي لتدمير العدو الكريستال عبثا. في هذا موبا، كنت مكافأة لاستراتيجية والعمل الجماعي – وليس لقضاء أكبر قدر من المال.

———————-

“هذه هي واحدة من أفضل تجارب متعددة على الهاتف المحمول. التصلف تجربة موبا شرعي تماما، وهي متاحة في أي وقت في راحة يدك.” -IGN

“أفضل لعبة موبايل” -2016 جوائز موبايل العالمي

“يضبط شريط من حيث البصرية والتوازن والرقابة”. -TouchArcade

———————-

ميزات:

== عادية، يحمل وسائط Quickplay ==
تقدم المجد الباطل في الوقت الحقيقي موبا قتال مع وضد السير أو لاعبين الحية. سواء كنت مرتبة مع النقابة الخاصة بك أو ترغب فقط للقفز إلى جلسة اللعب لمدة خمس دقائق، التصلف لديه أسلوب اللعب بالنسبة لك.

== 30+ أبطال القابلة للتشغيل وجلود أونلوكبل ==
اختيار البطل الذي يناسب playstyle الخاص بك. حمل فريقك مع بطل عالية من الأضرار، وتهيمن على الغابة أو قيادة فريقك في المعركة كما نقيب. ثم جمع ثلاثة مستويات مختلفة من الجلود (والموسمية الجلود طبعة خاصة) التي تناسب شخصيتك!

== التحكم التي تعمل باللمس وE.V.I.L محرك مصممة للموبايل ==
مصممة للجوال، ويتكون محرك اللعبة التصلف لكثافة، معارك مع 60 FPS. لا حاجة لعصا التحكم. ضوابط بالغة اتصال المجد الباطل وتقدم 30ms جنوب الاستجابة السيطرة. بعبارات بسيطة، النقر على العدو: إنهم يموتون.

== النقابات وفرق ==
بحاجة الى شخص للعب مع؟ والمجد الباطل الذي بني في نقابة الباحث يجعل العثور فريق على مستوى المهارات الخاصة بك بسيطة. إنشاء فريق لتسلق صفوف كمجموعة أو اللعب مع نقابة لكسب المزيد من المكافآت.

== صدورهم والمكافآت ==
وجمع في لعبة العملة لفتح المكافآت المستويات مذهلة مثل الجلود، والأبطال وأكثر! البحث عن مفاتيح لغز للحصول على المكافآت، وإتاحة الفرصة للحصول على دفعات كبيرة.

== بالامارات التنافسية في جميع أنحاء العالم ==
المجد الباطل له الدوائر الرسمية تنافسية في مناطق متعددة في جميع أنحاء العالم. تبث البطولات الموسمية والمناسبات بالامارات الحية بانتظام.

== == حيوية الجماعة
المجد الباطل هو مجتمع العالمي في 17 لغة مختلفة أن يزدهر على دعم الفاعلين. اتبع قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية الرسمية التصلف للحصول على أحدث الأخبار والإعلانات!

———————-

تويتر: https://twitter.com/vainglory
الفيسبوك: https://www.facebook.com/vainglorygame/
نشل: https://www.twitch.tv/vainglory
رديت: https://www.reddit.com/r/vainglorygame
منتديات التصلف الرسمية: http://forums.vainglorygame.com/

صور Vainglory APK

تحميل لعبه Vainglory APK للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه Vainglory APK للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه Vainglory APK للاندرويد روابط مباشرة

معلومات حول لعبة Vainglory APK بروابط مباشرة

اسم الملف : Vainglory APK

تراخيص اللعبه : مجانيه

اقل اصدار اندرويد مطلوب : اندرويد 4.0

اقصي اصدار اندرويد مدعوم :6.0

تحميل لعبه Vainglory APK بروابط مباشرة و سريعة

تحميل Vainglory APK رابط خارجي مباشر

اضغط هنا لتحميل برابط مباشر

تحميل من جوجل بلاي

Google PLAY

الي هنا متابعي موقع بوابه اندرويد الشرق نكون قد انتهينا من تقديم احدالعاب اندرويد .. لاتنسو اذا اردتم العوده الينا مره اخري اكتبو في جوجل بوابه اندرويد الشرق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.