تطبيقات الاندرويد ستعمل علي ويندوز فون قريبا

تطبيقات الاندرويد ستعمل علي ويندوز فون قريبا

تسربت معلومات الي ان  هناك مجموعة من أدوات مايكروسوفت التي تمكن تطبيقات الاندرويد للعمل على ويندوز موبايل على شبكة الانترنت، جنبا إلى جنب مع وثائق كاملة عن الكيفية التي تعتزم مايكروسوفت لتشغيل  هذه التطبيقات.

مشروع أستوريا “Astoria”، هو الحل لمايكروسوفت لتشغيل تطبيقات أندرويد على منصة ويندوز حيث انه  سيعمل كجسر وقد كان مقررا في الأصل لاطلاق سراح هذا المشروع هذا الصيف. وكان الاتجاه الصعودي لهذه التقنية ميزة لمطور  تطبيقات الاندرويد لاستهداف ويندوز موبايل دون الحاجة إلى مغادرة بيئة تطوير الاندرويد.

وقد صممت مايكروسوفت المكونات  بدائل لجوجل بلاي وخرائط جوجل. لتعمل علي على ويندوز فون،ولكن تطبيقات الاندرويد تحتاج الي بعض  التعديلات على سبيل المثال يجب أن يجب ان يحدث تبادل  إعلانات جوجل مع خدمة الإعلان في مايكروسوفت وإذا كان التطبيق يستخدم جوجل كولد ، يجب تكوينه لاستخدام خدمات الرسائل المتوفره في  Windows كي يعمل التطبيق.

 

 

وجميعا نعلم ان نظام ويندوز فون لم يلقي نجاحا كبيرا ولم يحقق المطلوب منه , ولعل هذا احد اهم الاسباب ان مايكروسوفت اطلقت نظام ويندوز 10 مجاني

ووفقا للبيانات التي احصتها في السوق من Q1 IDC لعام 2015،فان مايكروسوفت قد فشلت في الاستيلاء على جزء من السوق العالميه وتدخل المنافسه بين  الاندرويد وأبل.

الا ان الامر لم يحدث علي الاطلاق ويمكنني ان اقول ان نظام تايزن الخاص بشركه سامسونج سيشعل المنافسه الفتره القادمه

نود الان ان نسالك عن

ما هو رأيك حول هذه الفكره التتي تتبعها شركه مايكروسوفت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.