تحميل وشرح Flud torrent downloader افضل برنامج تورنت للاندرويد 2018

تحميل وشرح Flud torrent downloader افضل برنامج تورنت للاندرويد 2018

 اهلا و سهلا بكم لدينا اليوم برنامج tTorrent Pro 1.5.5 للاندرويد , حفظ الوقت عند تنزيل الاشياء من التورنت يحدث فقط على أجهزة الكمبيوتر؟ كان كل شيء أردت تحميله  متاح مجانا على شبكة الانترنت. وربما كنت اعتقد أنا شخصيا ان الأمور لا يمكن أن تحصل على أي أفضل من هذا بالنسبه للاندرويد. حسنا، ربما حصلت للتو على شئ أفضل!

أدى انفتاح الاندرويد  والعمل الجاد من المطورين الي نتائج مذهلة لعملاء التورنت علي الاندرويد. الآن بدلا من الجلوس أمام  جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك تحميل ملفات التورنت الخاصة بك  من الهاتف الذكي . االتورنت  على الاندرويد ليست جديدة، وهناك عشرات من برامج   التورنت التي تمكنك من تحميل الملفات بكل سهولة.

تحميل وشرح Flud torrent downloader افضل برنامج تورنت للاندرويد 2018

تحذير: استخدام تطبيقات التورنت يجوز حظره  أو غير قانوني  في بعض الدول والبلدان. لذلك يجب عليك أن تضع في اعتبارك  القانون المحلي وعدم تحميل المحتويات غير القانونية. تمت كتابة هذا المقال فقط ليتم استخدامها في تحميل الملفات القانونيه الغير مخالفه للشريعه الاسلاميه ونحن نخلي مسئوليتنا امام الله و الزوار 

تعرف علي افضل برنامج تورنت للاندرويد
تعرف علي افضل برنامج تورنت للاندرويد

Flud هو برنامج او سيرفر التورنت الذي هو على الارجح أفضل من أي برامج اخرى متاحة في متجر Play Google في الوقت الحالي.ويستخدم بروتوكول تورنت لجلب الملفات الخاصة بك.

واجهة المستخدم من Flud بسيط جدا ومباشر. هناك ثلاث لوحات في المجموع؛ كل شيء، في قائمة الانتظار، والذي تم تحميله . والجاري تحميله ،وقائمه تسرد اسماء  التنزيلات التي هي في انتظار التحميل  أي الملفات التي سيتم تحميلها مرة واحدة، وتعرض اللوحة النهائية كافة الملفات التي تم تنزيلها بالفعل.

هناك زر  في الزاوية اليمنى السفلى يمكنك من إضافة ملف التورنت الذي تريد تحميله. في الجزء العلوي هناك زر البحث الذي يتيح لك البحث عن ملفات التورنت في حال لم تكن قدعثرت عل الملف الذي تريد تحميله 

 يمكنك نقل الملفات من ذاكره الهاتف مثلا الي البطاقه الخارجيه لثناء عمليه التحميل. وهذا يعنياذا نفذت منك ذاكره التخزين يمكنك نقل الملف الي واحده جديده 

ل لبدء. عليك النقر على رابط التحميل من المتصفح وتنزيل سوف تبدأ.

ميزة أخرى  هو أنه يسمح لك لتحديد الملفات التي تريد تحميلها من التورنت كاملة. يمكنك أيضا إعطاء الأولوية للملفات.

على عكس العديد من برامج التورنت أخرى، Flud لا يحد التحميل أو تحميل السرعة. يمكنك تحميل في اسرع سرعة توفر خدمة الإنترنت الخاص بك.

ولهذا Flud. ينصح بشدة هذا التطبيق إذا كنت تبحث عن التورنت العميل المثالي لجهاز الروبوت الخاص بك.

إذا كنت تريد، يمكنك إزالة جميع الإعلانات من خلال شراء النسخة المجانية ب 1،84 $.

stardima_09

روابط قد تفيدك في موقعنا :

  1. تحميل برامج اندرويد 
  2. تحميل العاب اندرويد   
  3. تحميل لانشرات اندرويد 
  4. تحميل رومات اندرويد 
  5. تحميل العاب اندرويد معدله
  6. شروحات اندرويد
  7. طريقه عمل روت للاندرويد
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.