حمايه خصوصيه هاتفك مع ToolWiz Privacy

 

حمايه خصوصيه هاتفك مع ToolWiz Privacy

ToolWiz Privacy  هو التطبيق الوحيد الذي يحمي المعلومات الشخصية ضد التتبع وحفظها لك من الاختراق . ToolWiz Privacy   هي في الأساس تطبيقين  في واحد حيث ان هناك تطبيق يتحكم في التطبيقات التي تعمل ي الخلفيه مما يساعد في تقليل الحجم المستخدم مما يؤدي الي سرعه هاتفك  ا تمنع التطبيقات من استخدام المعلومات الشخصية اعطاء معلومات شخصية وهمية فقط بحيث تبقى خصوصيتك آمنة.

وقد وضعت ToolWiz Privacy  فريق صغير للتركيز علي حمايه الاندرويد  من أجل حماية أجهزة الاندرويد ضد جمع البيانات والإعلانات .

حمايه خصوصيه هاتفك مع ToolWiz Privacy

وعلاوة على ذلك، فقد أكد للمطورين من ToolWiz Privacy أن التحديثات المستقبلية ستشمل الميزات الجديدة المثيرة مثل قفل الالبوم  لحماية الصور من التجسس  وأدوات صغيرةلحمايه بيانتك لثناء التصفح.

وبعض المطورين يزعمون أن ToolWiz Privacy  هي التطبيق الأول في العالم التي تساعد ليس فقط القضاء على تتبع بيانات كبيرة ولكن أيضا جعل أجهزة الاندرويد تعمل بشكل منتظم دون ان تهنج لمده 20 ساعه متواصله . وأضاف ToolWiz Privacy  اختصار الشاشة الرئيسية لفتح التطبيقات الخامله او الغير نشطه  ويضاف الخيارات لإنشاء اختصار إلى الشاشة الرئيسية في الإعدادات في التحديث الأخير.

ToolWiz Privacy له وظيفتين رئيسيتين ايقاف البرامج التي تعمل في الخلفيه و حمايه  الخصوصية

  • التطبيق يتيح لك  تجميد التطبيقات تماما ويمنعهم من  التشغيل في الخلفية
  •  ومع ذلك مايه  الخصوصية حيث يعمل علي تجنب التطبيقات من استخدام المعلومات الشخصية ويوفر معلومات شخصية وهمية. يمكنك تعديل معلومات الخصوصية الوهمية مثل رقم الهاتف وهمية، والموقع، IMEI، الخ  وابضا يمكنه منع الإجراءات غير المرغوب فيها من تطبيقات مثل إرسال واستقبال الرسائل النصية، واستقبال المكالمات الهاتفية وغيرها في إعدادات ToolWiz Privacy .
حمايه خصوصيه هاتفك مع ToolWiz Privacy

لتثبيتToolWiz Privacy بنجاح، تحتاج إلى اندرويد الإصدار 4.4+. وعلاوة على ذلك، يجب أن تكون جهازك حاصل علي روت ويجب ان تمنح التبيق صلاحيات الروت. وبمجرد التثبيت مطلوب منك إعادة تشغيل سريع وبعده شغل البرنامج .و نظرا لزيادة الوظائف في التطبيق  فان ToolWiz Privacy قد يقوم بعمل ايقونتين  منفصلين بدلا من واحدة.

حمايه خصوصيه هاتفك مع ToolWiz Privacy

باختصار، ToolWiz Privacy  هو تطبيق قوي عندما يتعلق الأمر بحماية التطبيقات من استخدام المعلومات الخاصة بك وبسهولة يخدعهم عن طريق اعطاء معلومات وهمية. وعلاوة على ذلك، فانه به ميزه ايقاف التطبيقات التي تعمل بشكل اجباري التي تعمل علي استنفاذ قدره البطاريه  واعتقد انها ميزه تعجبني انا شخصيا

ToolWiz Privacy |

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.