تحميل افضل خمس تطبيقات اندريد لتدوين الملاحظات 2018

تحميل افضل خمس تطبيقات اندريد لتدوين الملاحظات 2018

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نقدم لكم تحميل افضل خمس تطبيقات اندريد لتدوين الملاحظات 2018 , أحيانا تذكر الاشياء في الوقت المناسب يمكن أن تكون صعبة أو حتى مستحيلة في بعض الأحيان ندون الملاحظاات و الأرقام والعناوين وغيرها على الورق  لكننا لا يمكن حملها في كل مكان و نجد صعوبة في تذكر.

ومع ذلك، مع وضعت التقدم فيالاندرويد فان هناك  العديد من التطبيقات التي سوف تساعدك على تذكر الأشياء أو مساعدتك علي تذكر كل شيء سواء كان عدد وأعياد الميلاد الخ

إذا كنتتبجث عن تطبيقات اندروي  تجعلك تتذكر اي شيء وتجعل عملك أسهل وأسرع من المعتاد، فانكم اتيتم الى المكان الصحيح. وهنا بعض تطبيقات أندرويد من شأنها أن تجعل عملك منظمة تنظيما جيدا، وتساعدك على تذكر كل شيء باستخدام الملاحظات والصور وقوائم المهام.

تحميل افضل خمس تطبيقات اندريد لتدوين الملاحظات 2018

تحميل تطبيق اندرويد Evernote لتدوين الملاحظات

خمس تطبيقات اندرويد تساعدك علي تذكر كل شئ
خمس تطبيقات اندرويد تساعدك علي تذكر كل شئ

Evernote يأتي مع العشرات من الميزات واحدة عندما يتعلق الأمر باتخاذ notes.You يمكن كتابة الملاحظات، وتحميل الصور  كجزء من الملاحظات،وحفظ و لصق أرقام الهواتف أو حتى تحميل الرسائل الصوتية التي تساعدك علي تذكر الاشياء عند الحاجة إليها.وعلاوة على ذلك، يمكنك تنظيم مقالات الويب، والوثائق والصور مع إبقاء الأمور منظمه.

مناقشة عملك الحق في التطبيق هي ميزة هامة قد أضيفت إلى إيفرنوت. مع الكثير من الخيارات لتعديل عملك، إيفرنوت يصبح أداة حديثة لكل من يرغب في البقاء منظما. يمكنك تعيين تذكير في الوقت والمكان المناسبين وألا ننسى أبدا أي شيء.

إيفرنوت يمكنك من خلاله مزامنة الملاحظات و غيرها من الاشياء عبر جميع الأجهزة الخاصة بك حتى تتمكن من مواكبة العمل من خلال أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية . بالإضافة إلى يتم تحميل كل ما  تقومون به من العمل خلال السحب وكلما قمت بالاتصال مع إيفرنوت يقوم بعرض كل شئ قمت بكتابته وتسجيله بغض النظر عن الجهاز المتصل .

نسخة مجانية تأتي محملة العديد من الخصائص المفيدة. ومع ذلك، فإن النسخة المدفوعة تمنحك ميزات إضافية ومتقدمة لجعل الأمور أفضل. مفيد جدا في عالم الشركات لتوفير المشاريع والبحوث، وغيرها الكثير.

stardima_09

تحميل تطبيق اندرويد Google Keep – notes and lists لتدوين الملاحظات

خمس تطبيقات اندرويد تساعدك علي تذكر كل شئ
خمس تطبيقات اندرويد تساعدك علي تذكر كل شئ

Google Keep  هو تطبيق الاندرويد مثمرة للغاية من جوجل نفسها. هذا هو التطبيق الفعال للغاية عندما يتعلق الأمر بالتقاط الذكريات.وهذا يساعد على التقاط ماذا يكون في عقلك ويذكرك ذلك في الوقت والمكان المناسبين.

Google Keep يأتي مع العديد من الميزات الأساسية مثل تأليف لائحة، ملاحظات وأفكار وصور ، وتعيين تذكير وغيرها الكثير. يمكنك أيضا إرسال الصور والبطاقات هدية إلى جهات الاتصال الخاصة بك مع الرسائل وتعيين تذكير أيضا عبر Google Keep.

في الأساس،Google Keep يحافظ على اعمالك منسقه ومنظمة تنظيما جيدا وسهلة الاستخدام التطبيق لالتقاط ذكريات وتدوين بعض الأفكار . يمكنك أيضا العمل دون اتصال ومزامنة البيانات الخاصة بك في وقت لاحق. وكانت Google Keep دائما مجانيه  ويأتي مع الخصائص المفيدة.

stardima_09

تحميل تطبيق اندرويد Pocket لتدوين الملاحظات

خمس تطبيقات اندرويد تساعدك علي تذكر كل شئ
خمس تطبيقات اندرويد تساعدك علي تذكر كل شئ

Pocket هو التطبيق الذي ييجعل البوك مارك تتزامن في جميع الأجهزة الخاصة بك. يمكنك حفظ المقالات، وأشرطة الفيديو وغيرها من محتوى الويب لاستخدامها لاحقا. واجهة المستخدم جميلة جدا ويظهر لك  المقالات والصفحات على عكس المتصفح العادي .

هذا لديه قارئ مدمج التي تمكنك من قراءة المقالات الحق في التطبيق وخيار لفتحها في المتصفح الخاص بك أيضا. وظائف أرشفة، تجديد، هي المفضلة وقوائم الفئات المتاحة.

مزامنه Pocket  عبر جميع الأجهزة الخاصة بك والميزة الرئيسية هو أنه يمكنك حفظ المواد للاستخدام دون اتصال. هذا هو التطبيق الجيد الاشياء الهامة لقراءتها في وقت لاحق.

stardima_09

تحميل تطبيق اندرويد Remember The Milk لتدوين الملاحظات

خمس تطبيقات اندرويد تساعدك علي تذكر كل شئ
خمس تطبيقات اندرويد تساعدك علي تذكر كل شئ

هذا هو نطبيق اخر  سوف يجعلك تتذكر كل شيء وأي شيء. مع Remember The Milk  أنك لن أنسى أبدا هذا الشيء كما تأتي معبأة مع الكثير من الوظائف. ويوفر هذا التطبيق امتياز لجدولة الاسبوع كله على الذها. مضيفا القوائم، والعلامات، والبحث، وتحديد الأولويات، تواريخ الاستحقاق، تقديرات الوقت، وتكرار بعض من ملامح كثيرة في Remember The Milk.

مثل الآخرين لديه هذا أيضا القدرة على مزامنة عبر جميع الأجهزة الخاصة بك. يمكنك البحث المهام الخاصة بك والملاحظات، وحفظ عمليات البحث المفضلة لديك مثل القوائم الذكية. إضافة وتحرير الملاحظات يصبح من السهل مع واجهة مستخدم بسيطة.

stardima_09

روابط قد تفيدك في موقعنا :

  1. تحميل برامج اندرويد 
  2. تحميل العاب اندرويد   
  3. تحميل لانشرات اندرويد 
  4. تحميل رومات اندرويد 
  5. تحميل العاب اندرويد معدله
  6. شروحات اندرويد
  7. طريقه عمل روت للاندرويد

تحميل تطبيق اندرويد ColorNote Notepad Notes لتدوين الملاحظات

خمس تطبيقات اندرويد تساعدك علي تذكر كل شئ
خمس تطبيقات اندرويد تساعدك علي تذكر كل شئ

ColorNote هو ملاحظة بسيطة علي شكل نوتة .  يوفر للمستخدم مع واجهة سهلة وسريعة عند كتابة الملاحظات والمذكرات ورسائل البريد الإلكتروني، والرسائل، وقوائم التسوق وقوائم المهام. يوفر ColorNote جميع وظائف من المفكرة التي تجعل من السهل للاستخدام.

تدوين الملاحظات بسيطة مع برنامج معالجة النصوص أي يمكنك كتابة العديد من الكلمات كما تريد. بمجرد حفظ، يمكنك تحرير، ، تعيين تذكير، أو التحقق من خارج أو حذف الملاحظة من خلال زر القائمة جهازك. يوصى ColorNote لجميع الذين يحبون حفظ عملهم بسرعة وسهولة.

stardima_09

في النهايه نرجو منكم مشاركه الموضوع مع اصدقائكم إن كنتم استفدتم من هذا الموضوع ,,ولا تحرمونا تشجيعكم لي علي الاستمرار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.