كل طرق حجب المكالمات لهاتفك سامسونج \ HTC \ LG \Windows Phone iPhone

كل طرق حجب المكالمات لهاتفك سامسونج \ HTC \ LG \Windows Phone

تأتينا أحيانًا الكثير من المكالمات المزعجة، ونكون في أمس الحاجة لحجب هذه المكالمات، لذا سنستعرض طريقة حظر المكالمات على عدة هواتف مختلفة.

طرق حظر المكالمات في هواتف سامسونج

تتيح سامسونج إمكانية حظر المكالمات عن طريق الذهاب إلى:

أيقونة الهاتف ثم الضغط على More واختيار Settings ومن هنا تختار Call rejection وتضغط على Auto reject listوتضيف رقم الهاتف الذي تود حظره يدويًا أو من السجل أو جهات الاتصال. كما يمكنك منع اتصال جميع الارقام غير المسجلة بهاتفك كلها. طريقة أخرى لحجب الأرقام هي الذهاب لسجل المكالمات، والضغط على المتصل ثم اختيار More ومن هنا تختارAdd to block list.

كل طرق حجب المكالمات لهاتفك

طرق حظر المكالمات في هواتف HTC

أما بالنسبة لـ HTC، فيمكنك حظر المكالمات بالتوجه إلى سجل المكالمات واضغط على الرقم لمدة قصيرة ثم اختار Block Contact.

كل طرق حجب المكالمات لهاتفك

طرق حظر المكالمات في هواتف LG

لحجب المكالمات في LG اذهب إلى تطبيق الهاتف على الشاشة الرئيسية ثم اضغط على زر القائمة (الثلاث نقاط) ثم اختارCall Settings ومنها قم باختيار Call reject ثم Reject calls from ثم اضغط على علامة الاضافة وقم بادخال الرقم الذي تود حجبه.

كل طرق حجب المكالمات لهاتفك

حسنًا هذا بالنسبة للأرقام الموجوة في السجل، وجهات الاتصال لكن ماذا عن الارقام المخفية؟ يمكنك استخدام تطبيقShould I answer? لمنع هذه الارقام، ويعتبر من أفضل التطبيقات في هذا المجال وحاصل على تقييم 4.8 في الـ Play Store.

iPhone:

قدمت أبل هذه الخاصية منذ صدور iOS 7 حيث سمحت للمستخدمين بحجب المكالمات، والرسائل، ومكالمات FaceTime. لتفعيل هذه الخاصية اذهب إلى Settings ثم اختار Phone واضغط على Blocked واختار Add New ثم اضغط على الرقم الذي تود حجبه. أو يمكنك التوجه إلى سجل المكالمات والضغط على زر المعلومات ثم اختار Block this Caller ثم Block Contact.

إذا كنت تستخدم نظام تشغيل أقدم من iOS 7، فهناك تطبيق يدعى iBlacklist لحجب المكالمات، ولكنه يستدعي القيام بعملية Jailbreak.

كل طرق حجب المكالمات لهاتفك

طرق حظر المكالمات في هواتف Windows Phone 

يتيح Windows Phone أيضًا تفعيل هذه الخاصية بسهولة عن طريق الذهاب إلى Settings ثم Call + Sms filter ثم قم بالضغط على On، ثم اذهب إلى سجل المكالمات واضغط على الرقم المراد حجبه وستظهر قائمة اختر منها Block Number.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.