تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger APK

تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger APK

ماسنجر فيس بوك Facebook Messenger احدث اصدار لعام 2018 

نقدم لكم  في هذا المقال اخر اصدار من فيسبوك ماسنجر 161.0.0.5.93 والذي يحتوي العديد من الميزات الجديدة الرائعة ، حيث اصبح بامكانك من خلال ماسنجر 2018 اجراء محادثة سرية بينك وبين صديقك دون الحاجة لتنزيل برنامج لقفل الماسنجر، أيضا من الاضافات الجديدة التمتع بمكالمة فيديو جماعية واستخدام الفلاتر اثناء المكالمة ، وفي هذا الاصدار توجد خدمة الاشتراك بالتشات بوت وهي الرد الالي لمختلف انواع الصفحات التعليمية والصحية والثقافية، بامكانك ايضا مشاركة موقعك الجغرافي GPS وارساله الى صديقك وايضا بامكانك عمل تذكير لتنبيهم بمناسبة معينة لا تتردد بـ تحميل ماسنجر فيس بوك للاندرويد والتمتع بالاضافات الجديدة الأكثر من رائعة .

نحيط علم الجميع بان تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger APK تمت مراجعته و فحصه جيدا وهو امن للاستخدام علي هواتفكم

يمكنك تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger APK بروابط مباشره بعيدا عن جوجل بلاي

يرجي العلم انه لن تستطيع تثبيت تطبيق  فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger APK  قبل ان تمكن التثبيت من مصادر مجهوله في هواتفكم في الاعدادت

قمنا برفع تطبيق Facebook Messenger  علي مواقع رفع خارجيه من اجل راحه الزائر

في حاله عدم وجود تطبيق Facebook Messenger   علي مواقع الرفع المذكوره او تم مسحه يرجي التواصل معنا في التعليقات

حقوق تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger APKمملوكه لمطوريها و نحن لنا حقوق النشر و في حاله وجود مخالفه قم بالتواصل معنا علي الفور

يرجي العلم بأن تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger APK يعمل علي اصدارات مجدده للاندرويد لذلك تعرف علي نسخه الاندرويد المدعومه من التطبيق من خلال تفاصيل التطبيق

يتضمن تحسينات مميزة على دقة الصور والفيديوهات المرسلة.

ويدعم التحديث إرسال صور 360 درجة، إذ ستعطيك الصور بزاوية 360 درجة والصور البانورامية القدرة على مشاركة مشاهد أكثر لعالمك.

ويمكنك الآن أيضًا من خلال فيسبوك ماسنجر إرسال واستقبال فيديوهات بدقة تصل إلى 720 بكسل من ملفات كاميرا الهاتف، لكن للأسف كاميرا تطبيق مسنجر لا تدعم هذه الميزة، لأنه عندما يكون الالتقاط بواسطة كاميرا التطبيق نفسه سيعمل التطبيق على تقليل جودة الفيديو، ولتجربة هذه الميزات الجديدة، عليك أولاً تحديث تطبيق فيسبوك مسنجر.

وتأتي هذه التحديثات جنبًا إلى جنب مع تحسينات أخرى طرحها فيسبوك مؤخرًا على تطبيق الدردشة مسنجر، وذلك عندما دعم إرسال واستعراض صور 4K في نوفمبر الماضي، حتى وصل إلى هذا التحديث .

وقد أعلنت فيسبوك من خلال منشور بغرفة الأخبار الخاصة بها أن صور 360 درجة تتوفر حاليًا على مستوى العالم على كل من نظامي التشغيل أندرويد وiOS.

ولكن مقاطع الفيديو عالية الدقة تتوفر حاليًا في بعض البلدان فقط وهي: أستراليا وبلجيكا وكندا والدنمارك وفنلندا وفرنسا وهونغ كونغ واليابان وهولندا والنرويج ورومانيا وسنغافورة وكوريا الجنوبية والسويد وسويسرا وتايوان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة على نظامي أندرويد وiOS.

اجراء المحادثة سرية بينك وبين اصدقاءك

بقم بالتمرير للاسفل لتجد خيار جديد قد ظهر يُسمي “المحادثات السرية – Secret Conversation” قم بالنقر عليه لتفعيل المحادثات السرية وعندما تظهر لك رسالة تاكيد فاضغط منها علي “تشغيل – Turn on” وبذلك تم تفعيل الميزة في التطبيق. دعونا الآن نعرف كيف يتم استخدامها.

محدث:تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger APK

ولتبدأ في استخدام الميزة ستقوم بالدخول إلي الشخص الذي تود ان تبدأ محادثة سرية معه ثم تضغط علي زر ضبط الدردشة بالاعلي والمشار إليه في الصورة اعلاه، ثم من خيارات الدردشة اضغط علي خيار “محادثة سرية Secret Conversation” وبعدها سيتم فتح محادثة جديدة “تتميز باللون الاسود” بينك وبين الشخص الآخر وهي المحادثة السرية فكل ما يرسل بداخلها يتم تشفيره بينك وبين الشخص الآخر.

اما إذا اردت جعل الرسائل يتم حذفها بعد مدة من إرسالها وهو الخيار الافضل إذا اردت حماية قوية للخصوصية حيث يتم تدمير الرسالة ذاتيا وحذفها من طرفك والطرف الآخر، كل ما عليك فعله هو الضغط علي ايقونة “الساعه المؤقتة” ثم قم بتعيين المدة الذي تريد تدمير الرسالة بعدها فيُمكنك تحديد المدة الذي تريدها، وبعدها اي رسالة سيتم إرسالها في المحادثة سيتم حذفها بعد إنتهاء المدة.

محدث:تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger APK

كما هو ملحوظ في الصورة اعلاه بعد تحديد المدة الزمنية وقمت بإرسال رسالة للطرف الآخر فإنه سيبدأ العد التنزالي لحين ينتهي المدة وبعدها سيتم إخفاء الرسالة واضافة تآثير ضبابي يجعل من المستحيل معرفة ما كان مكتوب في الرسالة بحيث يتم تشفير الرسالة كلياً من الطرفين، والآن بعد إنتهاء المحادثة واردت حذفها للابد قم بالضغط علي زر ضبط المحادثة بالاعلي ثم علي زر الخيارات بالاعلي ايضاً لتجد خيار حذف المحادثة بالضغط عليه يتم إزالة المحادثة مباشرةً.

 

تشات بوت (ChatBot) أو (بوت دردشة أو محادثة)

أولا: ما هو الشات بوت؟

يمكنك التفكير في الشات بوت على أنّه تطبيق مصغّر يعمل على منصات الدردشة مثل:فيسبوك ماسينجر، تليجرام، وغيرها، هذا التطبيق المصغّر يقوم بتنفيذ الأوامر التي صمم لتنفيذها من خلال المحادثات التفاعلية. بمعنى نفترض أن هناك شات بوت لموقع تسوّق مثل سوق.دوم أو أمازون؛ فمن خلال هذا البوت يمكنك البحث عن المنتجات وطلب منتج وما إلي ذلك. الجميل في الشات بوت أنه لا يحتاج إلي أن تسطبه على هاتفك مثل التطبيقات ولكن يمكنك استخدامه من خلال منصات الدردشة.

ثانيا: ما هو Chatfuel؟

شات فيول هي منصّة تساعدك لبناء شات بوت جاهز بسرعة، دون الحاجة لكتابة الأكواد البرمجية، يمكنك من خلال شات فيول أن تبني بوت بسيط في 7 دقائق فقط.

جديد الماسنجر خاصية مكالمات الفيديو الجماعية

مسنجر فيس بوك الجديد اصبح يدعم ميزة مكالمات الفيديو الجماعية، حيث يمكنك بعد تحميل ماسينجر إجراء مكالمة فيديو جماعية تصل إلى ستة أشخاص يستطيعوا مشاهدة بعضهم البعض، و 50 شخصيستمعوا إلى المحادثة ويتحدثوا من خلال الصوت فقط و بإمكانهم ايضا التفاعل مع الفيديو من خلال ارسال السمايلات والملصقات والصور المتحركة، لإجراء مكالمة فيديو قم بالضغط على “بدء مكالمة جماعية” ومن ثم إختيار الاصدقاء الذي تريد الحديث معهم كما بالصور التالية .

 مشاركة تذكير لمناسبة معينة ، مشاركة الموقع الجغرافي GPS :

كما تلاحظ بامكانك مشاركة صديقك بتذكير ينبهكم لوقت مناسبة او حدث معين ، أيضا تستطيع مشاركة موقعك الجغرافي مع صديقك تابع الصور في المعرض التالي

مميزات مسنجر فيسبوك للسامسونج جالاكسي

  • إرسال رسائل لغير الأصدقاء: يتوفر فيه ميزة ارسال رسالة لصديق ما على هاتفك ليس صديق لك على الفيسبوك، وبمجرد إدخال رقم الهاتف لارسال الرسالة له يتم إضافة اسم جديد لقائمة أصدقائك عليه.
  • ارسال الصور والفيديو: سجل مقطع فيديو او التقط صورة من الكاميرا الامامية للجوال او مايعرف بالسيلفي من خلال الماسنجر نفسه وارسلها بنقرة واحدة لأصدقائك!
  • استمرار المحادثة: حافظ على محادثتك مستمرة أثناء استخدامك لتطبيقات أخرى.
  • مكالمات مجانية: تحدث مع من تريد حتى ولو كان خارج البلاد، وهي مكالمات مجانية صوت و صورة عبر واي فاي وإلا يتم تطبيق رسوم البيانات القياسية.
  • المجموعات: الآن يمكنك إنشاء مجموعات للاصدقاء الاكثر ارسال رسائل معهم، وتعين اسم لها وصورة والاحتفاظ بها في مكان واحد.
  • إعادة توجيه: هل تريد أن ترسل رسالة أو صورة لشخص ليس في المحادثة؟ فقط اضغط على إعادة توجيه الرسالة.
  • اختصارات المحادثة: إنشاء اختصار بحيث يمكنك الوصول لأي محادثة عبر الشاشة الرئيسية.
  •  ملصقات هائلة : تظهر في أشكال الصور الصغيرة اللطيفة وذات الجودة العالية في ماسنجر فيسبوك 2018

تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 60.0.0.21.70

 

تحميل تطبيق  Facebook Messenger

تحميل من رابط خارجي

الرابط الثاني  | الرابط الاول

تحميل من جوجل بلاي

 Google PLAY

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.