هاتف Galaxy A8 2018 يحصل علي تحديث أندرويد اوريو Android 8.0 Oreo

هاتف Galaxy A8 (2018) يحصل علي تحديث أندرويد اوريو Android 8.0 Oreo

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته الساده متابي بوابه اندرويد الشرق , في خبر مفرح لمستخدمي هاتف Galaxy A8 (2018) من اجل تحديث هاتفهم الي نظام اندرويد 8.0 اوريو اخر اصدار , و ذلك عبر تاكيد الخبر لدي شركه سامسونج المصنعه للهاتف .

تحديث أندرويد 8.0 Oreo اوريو لجهاز Galaxy A8 (2018) سيقدم مجموعة من التحسينات و المميزات البارزة لنظام التشغيل، من ميزة تعدد المهام بوضع صورة داخل صورة لإخطارات أذكى وأداء عام أسرع يمكنك الاطلاع علي مميزات اندرويد 8.0 كامله من هنا ؛ لكن حتى الآن لم تحصل العديد من الأجهزة على التحديث، فوفقًا لبيانات جوجل فقد حصل على التحديث أقل من 1% من أجهزة أندرويد التي تقوم بتشغيل Android 8.0 Oreo في هذه المرحلة. بالمقارنة بربع أجهزة أندرويد تعمل بنظام Nougat ” نوجا 7.0 ” وما يقرب من 30% يعمل بنظام Marshmallow ” مارشيملو 6.0.

لكن يبدو أن هذه الأرقام في سبيلها للتغيير، حيث ستحصل العديد من هواتف الأندرويد على التحديث خلال الفترة المقبلة؛ ونعرض هنا بيانات من شركه سامسونج احد ابرز شركات صناعه الهواتف في العالم , حيث انها توضح موعد حصول جهاز Galaxy A8 (2018) على تحديث اندرويد 8.0 Android 8.0 Oreo ومتى ستحصل عليه.

موعد صدور تحديث اندرويد 8.0 اوريو لجهاز Galaxy A8 (2018):

اذا كنت من مستخدمي هاتف Galaxy A8 (2018) فاود ان اشير لك ان سامسونج وهي الشركه المصنعه لجهازك قد بدات بالفعل في ارسال تحديث اندرويد 8.0 اوريو , مما يعني انه في غضون ايام قليله سيمكنك تحديث هاتف Galaxy A8 (2018) الي أندرويد 8.0 Oreo وذلك من خلال التحديث الهوائي OTA , اما اذا كنت تبحث عن روم أندرويد 8.0 Oreo الرسمي لجهاز Galaxy A8 (2018) فاننا سنقوم بتوفير ملف الروم الرسمي بالتعاون مع موقع فلاش فايل العربي في هذا الموضوع حال صدور التحديث مباشره.

تحميل رومات سامسونج الرسمية Samsung Stock Rom روابط ميديا فاير

اذا كنت من المهتمين بتحديث جهازك الي اخر اصدار اندرويد قم بكتابه تعليق اسفل هذه المقاله يحمل اسم هاتفك واصدار الهاتف ليتم ابلاغك عبر البريد الالكتروني , فور توفر ملف الروم الرسمي لدينا .

و اذا كنت تبحث عن عمل روت لجهازك باصدار الاندرويد الذي يحمله فاننا قمنا بتوفير طريق عمل روت و ريكفري مهاتف Galaxy A8 (2018) يحصل علي تحديث أندرويد اوريو Android 8.0 Oreoن هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.