هواوي تقدم كاميرا Huawei P50 بجودة عالية جدًا مع مستشعر مقاس 1.18 بوصة

هواوي تقدم كاميرا Huawei P50 بجودة عالية جدًا مع مستشعر مقاس 1.18 بوصة

من المحتمل أن تقدم Huawei سلسلة P50 في يوليو أو أغسطس. يشاع الآن أن الكاميرا الرئيسية Huawei P50 ستحتوي على مستشعر مقاس 1.18 بوصة لتزويد المستخدمين بتجربة تصوير فريدة من نوعها.

وفقًا لمصدر مطلع في الصين ، تمكنت Huawei أخيرًا من حل مشكلات سلسلة التوريد والحصول على الأجزاء التي تحتاجها. يحتوي الرائد على كاميرا قوية في الغطاء الخلفي على شكل حلقتين كبيرتين ، ومن المحتمل أن يكون Sony IMX707 أحد مستشعرات كاميرا Huawei P50. تدعم كاميرا P50 الطول البؤري 18 إلى 125 مم والتكبير البصري 5x.

قبل بضعة أسابيع ، أصدرت Huawei أول صورة للغلاف الخلفي P50 للتعرف قليلاً على تصميم هذا الهاتف جيد الصنع. ستحتوي عائلة P50 على ثلاثة طرز كما كان من قبل ، بما في ذلك P50 و P50 Pro و P50 Pro Plus.

هواوي تقدم كاميرا Huawei P50 بجودة عالية جدًا مع مستشعر مقاس 1.18 بوصة

تقديم Huawei P50

يتميز هاتف Huawei P50 بشاشة منحنية قليلاً. يحتوي P50 Pro على شاشة عرض متتالية ، ويستخدم P50 Pro Plus شاشة ذات حواف منحنية. لأول مرة ، يضع طرازان من طراز Pro ثقبًا لكاميرا سيلفي في منتصف الجزء العلوي من الشاشة في هواتف Huawei الرئيسية.

من المحتمل أن تستخدم سلسلة Huawei P50 مجموعة شرائح Crane 9000. ستحتوي هذه السلسلة على 3 أو 4 أو 5 كاميرات ، اعتمادًا على الطراز العادي ، Pro أو Pro Plus. ولكن في طراز Pro Plus ، يتعين علينا انتظار استخدام عدسة سائلة.

يشاع أن سفن Huawei الرئيسية القادمة ستستخدم من 4200 إلى 4300 مللي أمبير في الساعة. ستكون هذه البطاريات متوافقة مع الشحن السلكي السريع بقدرة 66 وات والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 55 وات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عائلة P50 هي أول من يأتي مع Harmony OS افتراضيًا. لسوء الحظ ، لا يتوفر المزيد من المعلومات حول هذه الأجهزة في الوقت الحالي ، ولا يمكننا حتى الآن الاستنتاج بثقة من المعلومات المتاحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.