تحميل لعبه Angry Birds 7.9.3 Apk مهكرة للاندرويد

تحميل وشرح لعبة Angry Birds 7.9.3 Apk مهكرة للاندرويد

السلام عليكم , تجدون في هذه الصفحة روابط تحميل لعبة Angry Birds 7.9.3 Apk مهكرة مفتوحه الاموال النقود و المستويات ,ونظرا لانه تحدث بعض الاخطاء اثناء تثبيت البرامج و الالعاب من جوجل بلاي لذلك فاننا نوفر لكم روابط تحميل مباشره للعبه Angry Birds 7.9.3 Apk مرفوعه علي جوجل درابف.

يرجي العلم يأنة لعبة Angry Birds 7.9.3 Apk تمت مراجعتها و فحصها بشكل يدوي من قبل بوابة اندرويد الشرق وهي امنه للاستخدام علي هواتفكم.

يرجي العلم انه لن تستطيع تثبيت لعبه Angry Birds 7.9.3 Apk قبل ان تمكن التثبيت من مصادر مجهوله في هواتفكم في الاعدادت.

في حاله عدم وجود اللعبه علي مواقع الرفع المذكوره او تم مسحه يرجي التواصل معنا في التعليقات.

حقوق لعبه Angry Birds 7.9.3 Apk مملوكه لمطوريها و و نحيط علمكم بان التعديل ليس خاص ب بوابه اندرويد الشرق الاوسط و نحن لنا حقوق النشر و في حاله وجود مخالفه قم بالتواصل معنا علي الفور.

اللعبه تعمل علي اصدارات اندرويد محدده يرجي مراجعه تفاصيل اللعبه من اسفل لمعرفه الاصدارات المدعومه.

هي لعبة فيديو ألغاز من إنشاء شركة ألعاب الكمبيوتر الفنلندية روفيو موبايل التي بدأت سلسلة ألعاب الطيور الغاضبة. استوحيت اللعبة أساسا عن رسوم لطيور غير مجنحة، وتم إصدار اللعبة الأولى على آي أو إس ومايمو في ديسمبر 2009.[1][2] منذ ذلك الوقت، بيع منها أكثر من 12 مليون نسخة من متجر آي أو إس، [3] ما دفع الشركة لإصدار اللعبة على الهواتف الذكية الأخرى التي تعتمد على شاشات اللمس، وأبرزها تلك التي تستخدم أنظمة أندرويد، سيمبيان، ويندوز موبايل وبلاك بيري 10. وتمت توسعة السلسلة منذ ذلك الحين لتشمل عناوين مخصصة لمنصات ألعاب الفيديو وأجهزة الكمبيوتر. وأصدرت تتمة بعنوان الطيور الغاضبة 2 في 30 يوليو 2015.

في اللعبة، يستخدم اللاعب مقلاعا لإطلاق الطيور على مجموعة الخنازير موجودة في هياكل مختلفة وذلك بهدف تدمير كل الخنازير على أرض اللعبة. كلما تقدم اللاعب في اللعبة أصبحت أنواع جديدة من الطيور متاحة، حيث يمتلك بعضها قدرات خاصة يمكن تفعيلها من قبل اللاعب. وقد دعمت روفيو موبايل اللعبة بالعديد من التحديثات التي أضافت لمحتوى اللعبة الإضافي، وكانت الشركة قد أصدرت أيضا إصدارات ترويجية قائمة بذاتها.

وقد أشاد العديدون باللعبة لنجاحها بتشكيلتها المعتمدة على الإدمان على اللعب، وأسلوبها الفكاهي، وسعرها المنخفض لتشكل سلسلة ألعاب طويلة العمر ولها إمكانية تحقيق الربح. وقادت شعبية اللعبة المنتجين لإصدار نسخ إضافية من اللعبة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ومنصات الألعاب، وكذلك تسويق البضائع التي تضم شخصياتها وحتى أنهم وضعوا خطط طويلة الأجل لإنتاج فيلم طويل أو مسلسل تلفزيوني. بلغت حصيلة التنزيل أكثر من ملياري تنزيل عبر جميع المنصات اعتبارا من أول يناير 2014، بما في ذلك الإصدارات العادية والخاصة من اللعبة، [4] وقد وصفت اللعبة بأنها “من أهم الألعاب السائدة الآن”،[5]و”إحدى أهم نجاحات عام 2010″، [6] و”أنجح تطبيق جوال شهده العالم حتى الآن”.[7]

شرح لعبه Angry Birds 7.9.3 Apk للاندرويد

-.قم بتثبيت ملف اللعبه علي جهازك

-.قم بتشغيل اللعبه و استمتع

صور لعبه تحميل لعبه Angry Birds 7.9.3 Apk مهكرة

معلومات حول لعبة Angry Birds 7.9.3 Apk مهكرة للاندرويد

اسم الملف : Angry Birds 7.9.3 Apk

حجم الملف : ميجابايت

تاريخ الرفع : 26/5/2018

تراخيص اللعبه : مجانيه

اقل اصدار اندرويد مطلوب : اندرويد 4.0

اقصي اصدار اندرويد مدعوم :6.0

تحميل لعبه Angry Birds 7.9.3 Apk مهكرة برابط مباشر

تحميل من رابط خارجي

تحميل اللعبة الاصلية

تحميل اللعبة المهكرة

الي هنا متابعي موقع بوابه اندرويد الشرق نكون قد انتهينا من تقديم احدالعاب اندرويد .. لاتنسو اذا اردتم العوده الينا مره اخري اكتبو في جوجل بوابه اندرويد الشرق

إذا كان الملف المرفوع غير موجود او تم تحديثه ونجن لم نقوم بإضافة التحديث الجديد من فضلك لا تبخل علينا بتنبيهنا عبر التعليقات الموجوده أسفل المقالة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.