تحميل تطبيق CM Browser – Ad Blocker , Fast Download , Privacy APK برابط مباشر

تحميل تطبيق CM Browser – Ad Blocker , Fast Download , Privacy APK برابط مباشر

السلام عليكم ورحم الله , في هذه الصفحه نقدم لكم روابط تحميل تطبيق CM Browser – Ad Blocker , Fast Download , Privacy APK برابط مباشر مرفوع علي روابط مباشرة نظرا لانه تحدث بعض الاخطاء اثناء تثبيت البرامج و الالعاب من جوجل بلاي لذلك فاننا نوفر لكم روابط تحميل مباشره لتطبيق CM Browser – Ad Blocker , Fast Download , Privacy APK باخر اصدار . نحيط علم الجميع بان تطبيق CM Browser – Ad Blocker , Fast Download , Privacy APK تمت مراجعته و فحصه جيدا وهو امن للاستخدام علي هواتفكم.

يرجي العلم انه لن تستطيع تثبيت تطبيق CM Browser – Ad Blocker , Fast Download , Privacy APK , قبل ان تمكن التثبيت من مصادر مجهوله في هواتفكم في الاعدادت.

قمنا برفع تطبيق CM Browser – Ad Blocker , Fast Download , Privacy APK علي مواقع رفع خارجيه سهله و بسيطه من اجل راحتكم.

في حاله عدم وجود تطبيق CM Browser – Ad Blocker , Fast Download , Privacy APK علي مواقع الرفع المذكوره او تم مسحه يرجي التواصل معنا في التعليقات.

حقوق تطبيق CM Browser – Ad Blocker , Fast Download , Privacy APK مملوكه لمطوريها و نحن لنا حقوق النشر و في حاله وجود مخالفه قم بالتواصل معنا علي الفور.

CM (Clean Master) Browser متصفح نقال خفيف يحمي أجهزتك من التهديدات الخبيثة، بينما يوفر تصفح سريع. وظيفة الكشف عن الفيديو لدى CM Browser تجعل معظم مقاطع الفيديو القابلة للتنزيل على الإنترنت. وعلاوة على ذلك، فإن وظيفة أدبلوك يمكنها تنظيف النوافذ المنبثقة المزعجة، لافتات وإعلانات الفيديو لتعطيك تجربة تصفح مريحة.

الميزات:
★ تنزيل ذكى
وظيفة الكشف الذكية لدى CM Browser تقوم بالكشف تلقائيا عن مقاطع الفيديو القابلة للتنزيل على الإنترنت من كل موقع تقريبا. شريط العنوان على أيقونة CM Browser سيبلغك حينما يكون هناك مقاطع فيديو قابلة للتنزيل، مما يجعل من السهل تنزيل ملفات الفيديو التي تريدها. (مقاطع فيديو يوتوب غير معتمدة بسبب سياسات جوجل)

★ مانع الإعلانات
وظيفة ادبلوك هي أداة قوية قابلة للتخصيص، تمنع بشكل فعال الإعلانات المزعجة، والنوافذ المنبثقة واللافتات. يمكنك إنشاء مرشحات أدبلوك لديك أو وضع علامة على العناصر التي لم تتم تصفيتها بالضغط عليها لفترة طويلة. يتم تخزين جميع الإعلانات المميزة بعلامة ومنعها تلقائيا. وظيفة أدبلوك لدى CM Browser يمكنها أيضا تسريع تحميل الصفحة وتقليل استخدام البيانات!

★ منع التطبيقات الخبيثة
تحذرك عندما تتصفح مواقع ويب ضارة أو خبيثة. سيقوم CM Browser بإعلام المستخدمين قبل فتح الروابط التي قد تؤدي إلى صفحات مصابة ببرامج ضارة. تتم مقارنة جميع الصفحات مقابل قائمة CM من التصيد الاحتيالي، والبرمجيات الخبيثة، وصفحات البرامج غير المرغوب فيها في الوقت الحقيقي.

★ حماية التنزيلات
تفحص ملفات APK من البرامج الضارة وبمجرد الانتهاء من التنزيل، فإن المتصفح يبدأ فحص السلامة لضمان أمن جهازك.

★الوضع المتخفي
يمكنك تصفح الإنترنت بدون ترك أي سجل محفوظات، كوكيز، ذاكرة تخزين مؤقتة وما إلى ذلك، وضمان تجربة تصفح مميزة وآمنة.

★لا يترك أي أثر
سيتم تنظيف جميع بيانات سجل المحفوظات تلقائيا عند الخروج. ترغب في زيارة مواقع الخصوصية الحساسة دون أن يعلم أحد؟ سيقوم CM Browser بمسح جميع آثار أنشطتك على الإنترنت لمنع بياناتك من التسرب.

★ تسريع التصفح
آلية محملة مسبقا لتسريع التصفح

★ روابط سريعة
يمكنك التنقل بين مواقع الويب وجعل تصفح الإنترنت سهلا. بإضافة روابط سريعة لمواقع الويب عبر قائمة الاقتراحات أو إدخال عنوان URL مخصص.

★صفحة المترجم
بدعم من جوجل، وظيفة مترجم الصفحات يوفر ترجمات لأكثر من 40 لغة، مما يجعله بسيط وسهل لتصفح المواقع الأجنبية.

★ البحث عن النص

★ تعديل حجم الخط

★ خوصصة الإشارات المرجعية

★ بطاقة للتحكم في علامات تبويب متعددة

★ تبديل محرك البحث

صور من تطبيق CM Browser – Ad Blocker , Fast Download , Privacy APK

.تحميل تطبيق CM Browser - Ad Blocker , Fast Download , Privacy APK برابط مباشرتحميل تطبيق CM Browser - Ad Blocker , Fast Download , Privacy APK برابط مباشرتحميل تطبيق CM Browser - Ad Blocker , Fast Download , Privacy APK برابط مباشرتحميل تطبيق CM Browser - Ad Blocker , Fast Download , Privacy APK برابط مباشر

تحميل تطبيق CM Browser – Ad Blocker , Fast Download , Privacy APK برابط مباشر

اسم الملف :CM Browser – Ad Blocker , Fast Download , Privacy APK

تراخيص التطبيق : مجانيه

اقل اصدار اندرويد مطلوب : اندرويد 4.0

اقصي اصدار اندرويد مدعوم :6.0 مارشيملو

تحميل تطبيق CM Browser – Ad Blocker , Fast Download , Privacy APK من رابط خارجي

تحميل من جوجل بلاي

Google PLAY

الي هنا متابعي موقع بوابه اندرويد الشرق نكون قد انتهينا من تقديم احد تطبيقات الاندرويد الهامه .. لاتنسو اذا اردتم العوده الينا مره اخري اكتبو في جوجل بوابه اندرويد الشرق

و السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.