تحميل لعبه Kings of Battleground V0.13 للاندرويد روابط مباشرة

تحميل وشرح لعبة Kings of Battleground V0.13 للاندرويد برابط مباشر

السلام عليكم , تجدون في هذه الصفحة روابط تحميل لعبة Kings of Battleground V0.13 بصيغة APK ,نظرا لانه تحدث بعض الاخطاء اثناء تثبيت البرامج و الالعاب من جوجل بلاي لذلك فاننا نوفر لكم روابط تحميل Kings of Battleground V0.13 مرفوعه علي روابط مباشرة و سريعه لراحاتكم , كما اننايرجي العلم يأنة لعبة Kings of Battleground V0.13 تمت مراجعتها و فحصها بشكل يدوي من قبل بوابة اندرويد الشرق وهي امنه للاستخدام علي هواتفكم. يمكنك تحميل لعبه Kings of Battleground V0.13 بروابط مباشره بعيدا عن جوجل بلاي.

ملاحظات مهمه قبل تحميل Kings of Battleground V0.13 للاندرويد

يرجي العلم انه لن تستطيع تثبيت لعبه Kings of Battleground V0.13 قبل ان تمكن التثبيت من مصادر مجهوله في هواتفكم في الاعدادت.

في حاله عدم وجود اللعبه علي مواقع الرفع المذكوره او تم مسحه يرجي التواصل معنا في التعليقات.

حقوق لعبه Kings of Battleground V0.13 مملوكه لمطوريها و و نحيط علمكم بان التعديل ليس خاص ب بوابه اندرويد الشرق الاوسط و نحن لنا حقوق النشر و في حاله وجود مخالفه قم بالتواصل معنا علي الفور.

ملوك ساحة القتال هو مطلق النار على الانترنت أن حفر كنت ضد لاعبين آخرين في المعركة النهائية من أجل البقاء. يكون آخر رجل يقف وتصبح ملك من ساحة المعركة! أدخل الأراضي البور التي لا ترحم من الاتحاد السوفياتي السابق، من خلال نوبات مفاجئة من الإشعاع مليئة. لديك فقط لحظات قليلة للوصول إلى السلامة، لذلك لا تتوقف أبدا دفع إلى الأمام! مسح الأسلحة والمساعدات والذخيرة. كل شيء الشحيحة، والعشرات من اللاعبين الآخرين أن تفعل الشيء نفسه – وكل واحد منهم يريد أن يكون آخر الناجين.

*** HEROES مع قدرات فريدة من نوعها: اختر قناص الدقيق، وسبيتسناز المهنية، والمرتزقة لا يرحم أو بطل آخر الذي يناسب playstyle الخاص بك.

*** عشرات الأنواع من الأسلحة: قناص بندقية أو مسدس؟ مضرب بيسبول أو سكين حاد؟ من الظلال أو وجها لوجه ضد أعدائك – في هذه المعركة، وهناك مجال لأي سلاح!

*** GRAPHICS الجوي: وجهة نظر الشخص الأولى، الضوابط الشخصية والكاميرا مريحة واطلاق النار التلقائي واختيار وجوه. لا شيء سوف يصرف لكم من النصر!

*** ضخم العالم المروع: السفر في الأراضي البور واسعة من الاتحاد السوفياتي السابق ومسح للمعدات. استخدام المنازل المهجورة والجسور وخطوط السكك الحديدية والأنفاق تحت الأرض لنصب كمين أو الاختباء من لاعبين آخرين.

*** معركة من أجل البقاء: حارب ضد عشرات اللاعبين على الموقع الذي يقلل باستمرار في الحجم. خطوة واحدة خاطئة وكنت قد قبض على جرعة قاتلة من الإشعاع. تكون دائما على هذه الخطوة ويصبح بطل في نهاية المطاف.

فقط الأقوى سوف البقاء على قيد الحياة!

صور Kings of Battleground V0.13

تحميل لعبه Kings of Battleground V0.13 للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه Kings of Battleground V0.13 للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه Kings of Battleground V0.13 للاندرويد روابط مباشرة

معلومات حول لعبة Kings of Battleground V0.13 بروابط مباشرة

اسم الملف : Kings of Battleground V0.13

تراخيص اللعبه : مجانيه

اقل اصدار اندرويد مطلوب : اندرويد 4.0

اقصي اصدار اندرويد مدعوم :6.0

تحميل لعبه Kings of Battleground V0.13 بروابط مباشرة و سريعة

تحميل Kings of Battleground V0.13 رابط خارجي مباشر

اضغط هنا لتحميل برابط مباشر

تحميل من جوجل بلاي

Google PLAY

الي هنا متابعي موقع بوابه اندرويد الشرق نكون قد انتهينا من تقديم احدالعاب اندرويد .. لاتنسو اذا اردتم العوده الينا مره اخري اكتبو في جوجل بوابه اندرويد الشرق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.