تحميل GBInsta و GBInsta Plus V1.40 INSTAGRAM Plus APK

ما هو تطبيق GBInsta و GBInsta Plus V1.40 INSTAGRAM Plus APK ؟

برنامج GBInstagram هو عبارة عن نسخة انستقرام معدلة من المطور عمر اتنفس هواك، مبنية على الانستقرام الاصلي اصدار 15.0.0.11.90 الجديد مع مميزات نسخة OGInsta المعدلة من المطور اسامة غريبة بالاضافة الى مميزات جديدة اهمها ثيمات انستقرام.

GBInsta Plus V1.40 INSTAGRAM Plus APK جي بي انستقرام بلس هي عبارة عن نسخة مكررة من برنامج GB Instagram ولكن يمكن تثبيتها بدلاً من الانستقرام الاصلي فقط.

 

ما هو الفرق بين تطبيق جي بي انستغرام GBInsta و GBInsta Plus V1.40 INSTAGRAM Plus APK ؟

كلا التطبيقين هما تطبيقات معدلة عن التطبيق الرسمي والأصلي من تطبيق الانستغرام ، وكلاهما يحتوي على خصائص وإعدادات تطبيق الانستغرام الأصلي مع وجود إعدادات أخرى إضافية ، غير أن أحدهما يعمل إلى جانب برنامج الانستغرام الأصلي ، والآخر يتوجب عليك القيام بحذفه لتتمكن من القيام بالعمل عليه واستخدامه .
تطبيق جي بي انستقرام GBIntagram يمكنك العمل عليه بسهولة مع وجود تطبيق الانستغرام الأصلي على نفس الجهاز ، وبذلك فهو يسمح لك بفتح حسابين انستقرام على نفس هاتفك الاندرويد ، أما تطبيق جي بي انستقرام بلس فهو لا يسمح لك بلك ، ولا يمكنك العمل عليه إلا بعد أن تقوم بحذف تطبيق الانستغرام الأصلي من جهازك ، فلا يمكنك فتح حسابين انستغرام من خلاله على هاتفك الأندرويد .

مميزات تحميل برنامج جي بي انستقرام من المطور عمر اتنفس هواك

يحتوي تطبيق جي بي انستقرام على المميزات التالية:

  1. اللغة العربية: بعد تحميل جي بس انستا سوف تلاحظ دعم التطبيق باللغة العربية بشكل كامل.
  2. حفظ الفيديوهات والصور: سوف تتمكن من الاحتفاظ بمقاطع الفيديو والصور من الانستقرام بدون الحاجة الى برامج اضافية غير برنامج GBInsta.
  3. تكبير صورة البروفايل: سيصبح بإمكانك بعد تحميل GBInsta عرض صورة البروفايل بالكامل وتكبيرها.
  4. حفظ الستوري: في حال اعجبك ستوري احد الاصدقاء سوف تستطيع الاحتفاظ به ان كنت تمتلك نسخة تطبيق جي بي انستقرام على جوالك.
  5. الاحتفاظ بالانستقرام الاصلي: سوف يصبح بإمكانك فتح اكثر من حساب انستقرام بإستخدام برنامج GBInstagram مع الاحتفاظ بالانستقرام الاصلي دون حذفه.

الفرق بين نسخة انستقرام عمر اتنفس هواك ونسخ انستقرام بلس

الجدول التالي يوضح الفروقات بين جميع نسخ انستقرام المعدل للتعرف على اهم المميزات في كل نسخة قبل

مقارنة جي بي انستقرام و انستقرام ابو عرب

لعل افضل مطورين في الساحة العربية ابو عرب و عمر اتنفس هوالك يتقابلان مرة اخرى ، بعد ان تقابلا في الواتس اب ، بعد ان اطلق ابو عرب نسخة معدلة من واتس اب الذهبي ، وكان عمر اتنفس هواك قد اطلق GBWhatsapp ، واليوم ابو عرب يطلق انستقرام الذهبي بلس ، و عمر اتنفس هواك يطلق GBInstagram Plus ، و الان نأتي لمقارنة نسخة ابو عرب انستقرام الذهبي مع نسخة او جي انستقرام عمر اتنفس هواك .

انستقرام جي بي و انستقرام الذهبي

تحميل GBInsta و GBInsta Plus V1.40 INSTAGRAM Plus APK

اضغط هنا لتحميل التطبيق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.