تحميل Alien Creeps TD للاندرويد اخر إصدار 2022

تحميل وشرح لعبة Alien Creeps TD – Space Reptiles لعبة جميلة جدًا ومثيرة بأسلوب الدفاع وألعاب البرج الإستراتيجية من Outplay Entertainment Ltd للأندرويدالذي يتم تقديمه مجانًا مع 50 مليون عملية تنزيل من Google Play ، يتصدر أفضل ألعاب استراتيجية Android! في هذه اللعبة ، غزت الكائنات الفضائية أرضك وعليك الوقوف أمامهم باستخدام قوى مختلفة ووحدات مختلفة وتدميرها واحدة تلو الأخرى وتجربة واحدة من أفضل ألعاب الدفاع عن الأبراج. هناك أنواع مختلفة من الأعداء أمامك ، من طائرات الهليكوبتر إلى أنواع مختلفة من الروبوتات الحربية! تقوم بجمع النقاط لفتح وحدات وعناصر جديدة عن طريق تدمير الأعداء! جاءت مخلوقات الفضاء إلى الأرض للقتال ؛ هل تعتقد أنه يمكنك الدفاع عن الأرض ضدهم!؟ عليك مواجهة مجموعة من المخلوقات الفضائية وتدميرها بالمروحيات والمتفجرات وحتى الموجات الكهربائية!

بعض ميزات لعبة Alien Creeps TD – Space Reptiles الإستراتيجية:

Alien Creeps TD لعبة برج دفاع تقليدية حيث يقوم اللاعبون بوضع أبراج دفاع مختلفة في طريق الأعداء المتوغلين. هدفهم هو الوصول إلى منطقة دفاعك، في حين هدفك أنت التخلص منهم جميعهم قبل أن ينجحوا في ذلك.

في Alien Creeps TD، سوف تكون لديك مجموعة جيدة من الأبراج الدفاعية لحماية الأرض من هجمات الغرباء. كما هو معتاد في هذا النوع، يمكن للاعبين إضافة معدات إلى كل برج لتحقيق المزيد من الخسائر في صفوف العدو: بنادق آلية، مطلقات صواريخ، جنود، مسدسات، إلخ.

بالإضافة إلى القلاع العادية، في Alien Creeps TD يمكنك أيضا التحكم في العديد من الأبطال المختلفين. الأبطال شخصيات مميزة تتحرك بحرية حول المكان ويمكن أن تكون قوة حاسمة لقدرتها الجبارة. ورغم ذلك، عليك أن تكون حذرا معها، لأنها يمكن أن تموت.

Alien Creeps TD لعبة إستراتيجيا جيدة للآندرويد. تحتوي على صيغة حملة مسلية بأكثر من 20 مستوى. أفضل جزء: يدوم كل مستوى حوالي دقيقتين، الوقت المثالي للعب جولة سريعة في أي زمان، وأي مكان.

تمت المراجعة من طرفتمت الترجمة من طرف

  • دافع عن أرضك بأنواع مختلفة من الأبراج الدفاعية
  • ثلاث طرق لعب مختلفة مع الاختيار من قبل اللاعب
  • أنواع سلاح الفرسان والمشاة للدفاع عن الأرض
  • أنواع مختلفة من الأبراج للفتح والدفاع
  • أنواع مختلفة من الأعداء للتدمير والقضاء
  • رسومات ملونة مع صوت مثير ورائع

حصلت لعبة Alien Creeps TD – Space Reptiles حاليًا على درجة 4.4 من 5.0 في متجر Play ، والتي نقدمها في بوابة اندرويد الشرق أحدث وأحدث إصدار مجانًا وبرابط مباشر ، ونأمل أن تنال إعجابك . لاحظ أنه يجب تشغيل إصدار وضع اللعبة في وضع عدم الاتصال ؛ هذا يعني أن الإنترنت مفصول تمامًا عند اللعب!

تحميل Alien Creeps TD للاندرويد اخر إصدار
تحميل Alien Creeps TD – Space Reptiles للاندرويد اخر إصدار
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.