تحميل Qualcomm Flash Image Loader QFIL جميع الإصدارات

تحميل Qualcomm Flash Image Loader (QFIL) جميع الإصدارات

السلام عليكم , تجدون في هذه الصفحة رابط تحميل Qualcomm Flash Image Loader (QFIL) أخر إصدار برابط تحميل مباشر , يمكنك من خلال Qualcomm Flash Image Loader (QFIL) تفليش رومات الأندرويد التي تدعمها الأداة , ونود أن نحيط علمكم أن أداة Qualcomm Flash Image Loader (QFIL) تعمل علي جميع إصدارات الويندوز ( ويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10 )

مميزات Qualcomm Flash Image Loader (QFIL)

النسخة الموجوده بوتبال

يأتي QFIL كتطبيق بورتبال مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل استخدامه. ما عليك سوى تنزيل التطبيق وفك الضغط عن الملف وفتح QFIL.exe لبدء تشغيله ، وستكون جاهزًا للاستخدام.

سهل الاستخدام:

يسمح للمستخدمين بتفليش الرومات التي بصيغة لمعالجات كوالكم Qualcomm (.mbn) بسهولة على الأداة وتفليشها علي جهاز الاندرويد  بسهولة بنقرة واحدة.

السجل:

إذا كنت تقوم بتفليش روم اندرويد عن طريقQFIL ، فيمكنك رؤية السجل الكامل في مربع السجل الخاص بالتطبيق. مما سيساعدك على التحقيق في الأخطاء ، إذا حصلت على أي منها.

يدعم معالجات كوالكوم:

تدعم QFIL فقط الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تحتوي على معالجات Qualcomm فقط. لن تعمل الأجهزة التي تحتوي على معالجات أخرى غير Qualcomm.

تحميل Qualcomm Flash Image Loader (QFIL)

QFIL_v1.0.0.2

QFIL_v1.0.0.3

QFIL_v2.0.0.0

QFIL_v2.0.0.2

QFIL_v2.0.0.3

QFIL_v2.0.0.4

QFIL_v2.0.0.5

QFIL_v2.0.1.1

QFIL_v2.0.1.7

QFIL_v2.0.1.8

QFIL_v2.0.1.9 – Latest

ملاحظات مهمة جدا

[*] التوافق : Qualcomm Flash Image Loader (QFIL) متوافق مع جميع إصدارات الويندوز ( Windows XP, Vista, Windows 7, Windows 8, 8.1 و Windows 10 ) .

[*] شرح إستخدام Qualcomm Flash Image Loader (QFIL) : إذا كنت تود أن تتعلم طريقة إستخدام Qualcomm Flash Image Loader (QFIL) فيمكنك متابعة شرح طريقة إستخدام Qualcomm Flash Image Loader (QFIL) لمزيد من التفاصيل .

[*] تحية شكر وتقدير : أداة Qualcomm Flash Image Loader (QFIL) تم تتطويرها و صناعتها بواسطة الشركة الرسمية لذلك لهم منا كل الشكر لهذه الأداة الرائعة .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.