تحميل تطبيق DiskDigger photo recovery V 1.0-2018APK برابط مباشر

تحميل تطبيق DiskDigger photo recovery V 1.0-2018APK برابط مباشر

السلام عليكم ورحم الله , في هذه الصفحه نقدم لكم روابط تحميل تطبيق DiskDigger photo recovery V 1.0-2018APK برابط مباشر مرفوع علي روابط مباشرة نظرا لانه تحدث بعض الاخطاء اثناء تثبيت البرامج و الالعاب من جوجل بلاي لذلك فاننا نوفر لكم روابط تحميل مباشره لتطبيق DiskDigger photo recovery V 1.0-2018APK باخر اصدار . نحيط علم الجميع بان تطبيق DiskDigger photo recovery V 1.0-2018APK تمت مراجعته و فحصه جيدا وهو امن للاستخدام علي هواتفكم.

يرجي العلم انه لن تستطيع تثبيت تطبيق DiskDigger photo recovery V 1.0-2018APK , قبل ان تمكن التثبيت من مصادر مجهوله في هواتفكم في الاعدادت.

قمنا برفع تطبيق DiskDigger photo recovery V 1.0-2018APK علي مواقع رفع خارجيه سهله و بسيطه من اجل راحتكم.

في حاله عدم وجود تطبيق DiskDigger photo recovery V 1.0-2018APK علي مواقع الرفع المذكوره او تم مسحه يرجي التواصل معنا في التعليقات.

حقوق تطبيق DiskDigger photo recovery V 1.0-2018APK مملوكه لمطوريها و نحن لنا حقوق النشر و في حاله وجود مخالفه قم بالتواصل معنا علي الفور.

يمكن أن يقوم DiskDigger بإلغاء حذف الصور المفقودة من بطاقة الذاكرة واستعادتها أو من الذاكرة الداخلية. غير مطلوب التأصيل!* سواء قمت بحذف صورة دون قصد، أو حتى قمت بإعادة تهيئة بطاقة الذاكرة، فإن مزايا استعادة البيانات القوية في DiskDigger يمكن أن تجد الصور المفقودة وتمكنك من استعادتها.

يمكنك تحميل ملفاتك المستردة مباشرة على Google Drive أو Dropbox أو إرسالها بالبريد الإلكتروني. يسمح لك التطبيق أيضًا بحفظ الملفات في مجلد محلي مختلف على جهازك.

*إذا لم يتم تأصيل جهازك، فسيقوم التطبيق بإجراء مسح “محدود” بحثًا عن الصور المحذوفة عن طريق البحث في الذاكرة المؤقتة والصور المصغرة. ومع ذلك، عند تأصيل الجهاز، سيقوم التطبيق بالبحث في كل ذاكرة الجهاز لتعقب أي أثر لصورة.

للحصول على التعليمات الكاملة، يرجى مشاهدة: http://diskdigger.org/android

إذا كنت بحاجة إلى استعادة أنواع أكثر من الملفات بالإضافة إلى الصور، جرب DiskDigger Pro!

صور من تطبيق DiskDigger photo recovery V 1.0-2018APK

.تحميل تطبيق DiskDigger photo recovery V 1.0-2018APK برابط مباشرتحميل تطبيق DiskDigger photo recovery V 1.0-2018APK برابط مباشرتحميل تطبيق DiskDigger photo recovery V 1.0-2018APK برابط مباشر

تحميل تطبيق DiskDigger photo recovery V 1.0-2018APK برابط مباشر

اسم الملف :DiskDigger photo recovery V 1.0-2018APK

تراخيص التطبيق : مجانيه

اقل اصدار اندرويد مطلوب : اندرويد 4.0

اقصي اصدار اندرويد مدعوم :6.0 مارشيملو

تحميل تطبيق DiskDigger photo recovery V 1.0-2018APK من رابط خارجي

تحميل من جوجل بلاي

Google PLAY

الي هنا متابعي موقع بوابه اندرويد الشرق نكون قد انتهينا من تقديم احد تطبيقات الاندرويد الهامه .. لاتنسو اذا اردتم العوده الينا مره اخري اكتبو في جوجل بوابه اندرويد الشرق

و السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.