تحميل لعبه Day R Survival – Apocalypse, Lone Survivor and RPG APK للاندرويد روابط مباشرة

تحميل وشرح لعبة Day R Survival – Apocalypse, Lone Survivor and RPG APK للاندرويد برابط مباشر

السلام عليكم , تجدون في هذه الصفحة روابط تحميل لعبة Day R Survival – Apocalypse, Lone Survivor and RPG APK بصيغة APK ,نظرا لانه تحدث بعض الاخطاء اثناء تثبيت البرامج و الالعاب من جوجل بلاي لذلك فاننا نوفر لكم روابط تحميل Day R Survival – Apocalypse, Lone Survivor and RPG APK مرفوعه علي روابط مباشرة و سريعه لراحاتكم , كما اننايرجي العلم يأنة لعبة Day R Survival – Apocalypse, Lone Survivor and RPG APK تمت مراجعتها و فحصها بشكل يدوي من قبل بوابة اندرويد الشرق وهي امنه للاستخدام علي هواتفكم. يمكنك تحميل لعبه Day R Survival – Apocalypse, Lone Survivor and RPG APK بروابط مباشره بعيدا عن جوجل بلاي.

ملاحظات مهمه قبل تحميل Day R Survival – Apocalypse, Lone Survivor and RPG APK للاندرويد

يرجي العلم انه لن تستطيع تثبيت لعبه Day R Survival – Apocalypse, Lone Survivor and RPG APK قبل ان تمكن التثبيت من مصادر مجهوله في هواتفكم في الاعدادت.

في حاله عدم وجود اللعبه علي مواقع الرفع المذكوره او تم مسحه يرجي التواصل معنا في التعليقات.

حقوق لعبه Day R Survival – Apocalypse, Lone Survivor and RPG APK مملوكه لمطوريها و و نحيط علمكم بان التعديل ليس خاص ب بوابه اندرويد الشرق الاوسط و نحن لنا حقوق النشر و في حاله وجود مخالفه قم بالتواصل معنا علي الفور.

كيفية البقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد المروع التي دمرتها الحرب النووية وتجنب الإشعاع؟ كيفية البقاء على قيد الحياة في ألعاب آر بي جي على الانترنت؟ أقول بعد مباراة دور اللعب في يوم R البقاء على قيد الحياة على الانترنت!

الإشعاع والجوع والمرض وجميع من حولك. لديك لعبور البلد بأكمله وحفظ عائلتك بعد حرب نووية. من يدري إذا كانت على قيد الحياة حتى، أو إذا كان الإشعاع والفيروس القاتل قد وصلت بالفعل لهم؟ كشف سر نهاية العالم واستعادة ذكرياتك خلال المشي عبر أراضي ضخمة من الاتحاد السوفياتي في 1980s.

الباقين على قيد الحياة بعد نهاية العالم ليست سهلة. سيكون لديك لمواجهة ألعاب الجوع الحقيقي والشخصيات الميتة! وحوش، والعطش، وعدد لا يحصى من الأمراض الوبائية والإصابات، وأعداء المتعطشين للدماء – لديك لمحاربة كل ذلك في ألعاب استراتيجية البقاء على قيد الحياة. صياغة جميع الموارد الخاصة بك: أسلحة، والملابس، والنقل.

▪Hardcore البقاء على قيد الحياة:
الباقين على قيد الحياة الجوع، والكسالى (كما هو الحال في ألعاب آر بي جي الميتة) والإشعاع وباء لا تعطيك فرصة للمشي تؤدة. انها تجربة الذات الحقيقية، والطريق إلى البقاء على قيد الحياة يكون من الصعب!

▪ العالم الواقعي:
تغير الفصول، خريطة ضخمة من الاتحاد السوفياتي، وأكثر من 2500 البلدات والمدن المختلفة. البقاء على قيد الحياة في الغابة والحيوانات مطاردة، ولكن كن حذرا: يمكن حتى الفئران تجرح بجدية لك! استكشاف الحياة البرية من الألعاب ار بي جي غيبوبة!

▪ احتمالات لا نهاية لها:
Multicraft، اكتساب المهارات، ومئات من وصفات صياغة، والكثير من الذخيرة.

▪ الناس والقصص:
أسئلة مثيرة وحلفائها مفيدة على الطريق لبقاء. البقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح بعد حرب نووية.

▪ تحسين المهارات الخاصة بك:
والميكانيكا، والطب، والكيمياء، والبقاء على قيد الحياة والمأوى، وأكثر من ذلك بكثير.

▪ وضع التعاوني:
وضع على شبكة الإنترنت مع دردشة وتبادل البند ومعارك مشتركة. متعددة ألعاب استراتيجية البقاء على قيد الحياة.

البقاء على قيد الحياة في فترة ما بعد الحرب النووية في محاكاة حقيقية السوفياتي: التغلب على المرض والجوع والأعداء! لعب مفتوحة ألعاب العالم على الانترنت أيضا! البقاء على قيد الحياة جنبا إلى جنب مع لاعبين آخرين.

استكشاف المأوى البقاء والمباني المهجورة. العثور على أسلحة وبناء النقل باستخدام مواد مختلفة.
تتذكر كل شيء تعلمته من أي وقت مضى حول الكيمياء والفيزياء! انها البقاء على قيد الحياة واقعية بشكل لا يصدق لعبة السعي!

ميزات:
– نظام Сraft – الحصول على الموارد، ومطاردة، والعثور على الأشياء المفيدة أو الأسلحة وإنشاء الخاصة بك في السعي البقاء على قيد الحياة!
– محاكاة فاضح المأوى
– رحلة عبر الخريطة البرية في وضع متعددة
– اختر صعوبة ألعاب المغامرات: رمل، الحياة الحقيقية أو عبر الإنترنت و
الحرب لا تتغير أبدا. في عام 1985، انهار الاتحاد السوفياتي قبل عدو مجهول. في غضون أيام، أصبح البلد برمته على المشع القفار – العنف والجوع والمرض عهد هنا الآن. عندما لم تعد تفقد في الكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة، ناجين آخرين تنتظركم في حظيرة – وضع على الانترنت في ألعاب المغامرة يتيح لك البقاء على قيد الحياة معا، والتعامل مع المشقة، والحديث في الدردشة وإرسال الهدايا لبعضهم البعض. محاولة البقاء على قيد الحياة الكسول نهاية العالم!

صور Day R Survival – Apocalypse, Lone Survivor and RPG APK

تحميل لعبه Day R Survival – Apocalypse, Lone Survivor and RPG APK للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه Day R Survival – Apocalypse, Lone Survivor and RPG APK للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه Day R Survival – Apocalypse, Lone Survivor and RPG APK للاندرويد روابط مباشرة

معلومات حول لعبة Day R Survival – Apocalypse, Lone Survivor and RPG APK بروابط مباشرة

اسم الملف : Day R Survival – Apocalypse, Lone Survivor and RPG APK

تراخيص اللعبه : مجانيه

اقل اصدار اندرويد مطلوب : اندرويد 4.0

اقصي اصدار اندرويد مدعوم :6.0

تحميل لعبه Day R Survival – Apocalypse, Lone Survivor and RPG APK بروابط مباشرة و سريعة

تحميل Day R Survival – Apocalypse, Lone Survivor and RPG APK رابط خارجي مباشر

اضغط هنا لتحميل برابط مباشر

تحميل من جوجل بلاي

Google PLAY

الي هنا متابعي موقع بوابه اندرويد الشرق نكون قد انتهينا من تقديم احدالعاب اندرويد .. لاتنسو اذا اردتم العوده الينا مره اخري اكتبو في جوجل بوابه اندرويد الشرق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.