تحميل لعبه Marvel Puzzle Quest V145APK للاندرويد روابط مباشرة

تحميل وشرح لعبة Marvel Puzzle Quest V145APK للاندرويد برابط مباشر

السلام عليكم , تجدون في هذه الصفحة روابط تحميل لعبة Marvel Puzzle Quest V145APK بصيغة APK ,نظرا لانه تحدث بعض الاخطاء اثناء تثبيت البرامج و الالعاب من جوجل بلاي لذلك فاننا نوفر لكم روابط تحميل Marvel Puzzle Quest V145APK مرفوعه علي روابط مباشرة و سريعه لراحاتكم , كما اننايرجي العلم يأنة لعبة Marvel Puzzle Quest V145APK تمت مراجعتها و فحصها بشكل يدوي من قبل بوابة اندرويد الشرق وهي امنه للاستخدام علي هواتفكم. يمكنك تحميل لعبه Marvel Puzzle Quest V145APK بروابط مباشره بعيدا عن جوجل بلاي.

ملاحظات مهمه قبل تحميل Marvel Puzzle Quest V145APK للاندرويد

يرجي العلم انه لن تستطيع تثبيت لعبه Marvel Puzzle Quest V145APK قبل ان تمكن التثبيت من مصادر مجهوله في هواتفكم في الاعدادت.

في حاله عدم وجود اللعبه علي مواقع الرفع المذكوره او تم مسحه يرجي التواصل معنا في التعليقات.

حقوق لعبه Marvel Puzzle Quest V145APK مملوكه لمطوريها و و نحيط علمكم بان التعديل ليس خاص ب بوابه اندرويد الشرق الاوسط و نحن لنا حقوق النشر و في حاله وجود مخالفه قم بالتواصل معنا علي الفور.

العب شخصيات أبطال خارقين مثل الرجل العنكبوت، وكابتن أمريكا، ولفرين، والرجل الأخضر، وأنت تصارع في سبيلك لتحقيق النصر من خلال ألعاب متعددة المستويات. حارب مع أبطال مثل حراس المجرة ، ورجال-إكس والمدهشون الأربعة والمنتقمون ! ثور والرجل الحديدي وديدبول وديرديفيل وأبطال خارقين آخرين من كتبك المصورة وأفلامك المفضلة في انتظار التحدي معك.

Marvel Universe يتحول إلى حقيقة في لعبة وصّل 3 RPGالأصلية: Marvel Puzzle Quest! انضم إلى التحالف في هذا المقاتل المحير الذي لا نظير له في “وصّل 3” الذي يجمع بين أبطالك الخارقين المفضلين والأشرار الخارقين إلى جانب تسوية RPG العميقة، وبطولات يخوضها لاعب ضد لاعب، وبناء التحالفات، والمزيد! كن واحدًا من 5 ملايين شخص حول العالم وأطلق العنان لقوتك الداخلية الخارقة!
اختارتها جريدة “USA Today – أمريكا اليوم” من بين “أعظم 10 ألعاب”!
تقييم 4 من 5 نجوم في موقع Touch Arcade!
حازت على جائزة TabTimes Tabby – أفضل لعبة لنظام أندرويد: ألغاز، ألعاب وعائلة.
9.1 من 10 “تجربة عميقة ومعقدة ولا تُنسى — Marvel Puzzle Quest لا تلبي فقط التوقعات التي يوحي بها اسمها، بل تتجاوزها.” – IGN.com (جائزة اختيار المحررين)
وصّل وأطلق العنان للغضب
وصَل البلاطات لإبادة خصومك وتسخير القوى الخارقة من قوة Hulk الخارقة لسحق أعدائك أو التحكم في عقل Professor X للتلاعب بلوحة اللعبة.
كن أفضل مخطط استراتيجي في “وصّل 3” عن طريق التلاعب بالجواهر لمنح الطاقة لأقوى الشخصيات أو تدميرهم أو جعلهم يأتون راكعين.
جنّد أعظم أبطال وأشرار MARVEL
قم بتجنيد أفراد من X-Men وAvengers وS.H.I.E.L.D. وGuardians of the Galaxy والمزيد لإنشاء أفضل فريق أحلام في Marvel. سواءً جمعت بين Spider-Man وعدوه اللدود Venom، أو Captain Marvel مع خليفتها Ms. Marvel، Kamala Khan، فقم بتشكيل فريقك الملحمي الخاص!
اسحق أعدائك بقبضات Ms. Marvel أو أطلق درع Captain America الشهير لصعق خصومك. يتم تحديث قائمة Marvel Puzzle Quest دائمة النمو بانتظام وإضافة شخصيات جديدة إليها منها Magneto وBlack Panther وDeadpool والمزيد!
قم بترقية أبطالك واحصل على جوائز قوية
قم بتسخير قوة Iso-8 لترقية فريقك وجمع الصور الكوميدية لفتح الشخصيات والقدرات المغلقة. أتقِن قدرات شخصيتك وحسّنها لضرب أعدائك!
العب مع الأصدقاء في البطولات والمزيد!
أحرز أعلى مرتبة في البطولات، والتحالفات، ومواسم اللعب لجوائز الشخصيات الجديدة وغيرها من الجوائز!
شكِّل تحالفات مع أصدقائك واستخدموا قوتكم الجماعية ضد اللاعبين الآخرين في الفعاليات. احصل على أشياء ثمينة في الجولات الخاطفة والأحداث الخاصة الأخرى! قم بإعداد استراتيجية مع تحالفك عن طريق الدردشة للقتال في معارك ملحمية مستلهمة من عالم Marvel يتم تحديثها بانتظام!
كن جزءًا من عالم MARVEL
كتبه محاربو Marvel القدماء Frank Tieri (Iron Man، Wolverine، Weapon X) وAlex Irvine (Iron Man: The Rapture، Daredevil Noir) والآن مع أحداث ومزايا وبطولات جديدة مستوحات مباشرة من عالم Marvel !
التطبيقات متوفرة بالإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والأسبانية واليابانية والكورية.

من تطوير: Demiurge Studios

صور Marvel Puzzle Quest V145APK

تحميل لعبه Marvel Puzzle Quest V145APK للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه Marvel Puzzle Quest V145APK للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه Marvel Puzzle Quest V145APK للاندرويد روابط مباشرةتحميل لعبه Marvel Puzzle Quest V145APK للاندرويد روابط مباشرة

معلومات حول لعبة Marvel Puzzle Quest V145APK بروابط مباشرة

اسم الملف : Marvel Puzzle Quest V145APK

تراخيص اللعبه : مجانيه

اقل اصدار اندرويد مطلوب : اندرويد 4.0

اقصي اصدار اندرويد مدعوم :6.0

تحميل لعبه Marvel Puzzle Quest V145APK بروابط مباشرة و سريعة

تحميل Marvel Puzzle Quest V145APK رابط خارجي مباشر

اضغط هنا لتحميل برابط مباشر

تحميل من جوجل بلاي

Google PLAY

الي هنا متابعي موقع بوابه اندرويد الشرق نكون قد انتهينا من تقديم احدالعاب اندرويد .. لاتنسو اذا اردتم العوده الينا مره اخري اكتبو في جوجل بوابه اندرويد الشرق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.