اطلاق ويندوز 10 اليوم تعرف علي النسخ المعتمده للتحديث

اطلاق ويندوز 10 اليوم تعرف علي النسخ المعتمده للتحديث

الأربعاء، 29 يوليو هو اليوم عند كثير من المستخدمين والخبراء منذ فترة طويلة ينتظر العالم من أجهزة الكمبيوتر والتكنولوجيا. على الافراج عن مسؤول من النسخة النهائية من ويندوز 10. Nadella الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت الجديد هذا اليوم بمثابة بداية حقبة جديدة في تاريخ جهاز الكمبيوتر الخاص به، والخبراء يقولون إن هذه الأيام معظم حركة المرور على شبكة الإنترنت أن يكون التاريخ.

و”مشرق” على الرغم من أن أيام قبل بعض المستخدمين قد شهدت الترقية تجربة للنسخة النهائية من ويندوز 10 ولكن رسميا اليوم 29 يوليو، اليوم الإصدار الأخير من نظام التشغيل Windows 10 و ولادة هذا الإصدار الثوري لنظام التشغيل الأكثر شعبية في العالم. تبدأ اليوم للحصول على ترقية مجانية ويندوز 10 إلى ويندوز 7 و 8.

ويعتقد المحللون أنه نظرا لارتفاع حجم حركة المرور التي ستصرف على الترقية إلى ويندوز 10، واليوم هو الإنترنت الأكثر الاتجار بالسلاح اليوم. يعتقد البعض أنه حتى مع التدابير التي اتخذتها مايكروسوفت لارتفاع حجم حركة المرور اليوم، ولكن العديد من الترقية إلى النسخة الجديدة من ويندوز سوف تواجه مشاكل .

ذكرت Zvmyt أنه وفقا للتقارير، مايكروسوفت لديها 40 تيرابايت في الثانية الواحدة لهذا الغرض في الخدمات تم حجز CDN. وعلى سبيل المقارنة من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن التغطية أبل الحية من 8 تيرا في التحفظ الثاني كان المؤتمر الأخير. أي مستخدمي ويندوز للترقية إلى ويندوز 10 وينبغي أن يكون لا يقل عن 3 GB تحميل .

بدء عصر جديد

وقد أشار Nadella الرئيس التنفيذي الجديد لشركة مايكروسوفت، في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية إلى أن اليوم، ليس فقط في تاريخ مايكروسوفت ولكن في تاريخ التكنولوجيا ينظر إليه على أنه يوم مهم.

قال: ويندوز 10 لمايكروسوفت وصناعة الكمبيوتر هي مرحلة حاسمة. هذا الإصدار الجديد من نظام التشغيل ويندوز ليست سوى بداية Ylkh عهد جديد.

الجديدة والميزات المثيرة ويندوز 10

تم تعيين نظام التشغيل الجديد من مايكروسوفت لتقديمها مع العديد من الميزات الجديدة وقدراتها. Cortana استقبال الظاهري في نظام التشغيل، موظف استقبال الظاهري أفضل يتميز سيري أبل جوجل وجوجل الآن هناك أيضا بعض الميزات الفريدة من تلقاء نفسها أن تقدم. برنامج مايكروسوفت وعادة ما توفر البرامج التي هو على PC وأيضا على أقراص والهواتف المحمولة تعمل بنفس الطريقة. متصفح مايكروسوفت الجديد EDGE أيضا وقد أظهرت ونتائج بعض المعايير حديثة أن متصفح مثل جوجل كروم الكثير أسرع وأفضل – ميزات جديدة مثيرة للاهتمام للغاية ويقدم – مثل إمكانية الشروح على شبكة الإنترنت.

هي ويندوز القيم 10 التحديث؟

وقد أظهرت حتى الآن في الإصدارات التجريبية من ويندوز 10 أن نظام تشغيل متكامل ومستقر. مايكروسوفت لديها الإصدارات التجريبية طويلة من نظام التشغيل لأولئك الذين لديهم الدافع والشجاعة لاختبار ما لهذا العرض هذه الوظيفة من خلال برامج ويندوز من الداخل تم تفعيلها.

الإصدارات التجريبية من ويندوز 10 والكثير جدا في الحب. للوهلة الأولى، ويندوز 10، والجمع بين ويندوز 7 – البساطة واستقرار نظام التشغيل – ومع ويندوز 8 – إمكانيات جديدة لشاشات تعمل باللمس – لهذا العرض وجميع من لهم يجمع بين البساطة وسحر التي هي سهلة لتختلط لكافة المستخدمين على الكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر قدمت. توفر بيئة نظام التشغيل مألوفة لكن الطازجة والجديدة. وأشارت مايكروسوفت أن النسخة النهائية وأحدث نسخة من نظام التشغيل Windows هو عظيم أن هذا الرقم سيتم الافراج عنهم. بعد تعيين هذا لبيان منفصل، الميزات والوظائف الجديدة التي ستضاف إلى Windows Update. بعد الاطلاع على النسخة الجديدة، مثل ويندوز 11 أو 12 لا.

كم يكلف للترقية إلى ويندوز 10؟

لا شيء تقريبا. للعام المقبل و 8.1 أنظمة تشغيل ويندوز 7 أو 8 أو جهاز كمبيوتر ، لوحة، أو الهاتف المحمول، ويمكن أن تتخذ شكل تحديث مجاني لنظام التشغيل Windows 10. برنامج مايكروسوفت الأساسية لنظام التشغيل Windows 10، ولكن أولا وقبل كل ذلك ضروري لبدء جميع المستخدمين لتحديث إلى هذا الإصدار من ويندوز. ونتيجة لذلك، خطط مايكروسوفت في المستقبل الآن بحاجة إلى أن تكون جزءا من دخلهم لتجاهل وتجاهلها، على الرغم من أن جزءا من عائدات الأصلية.

يتم تحديث أي إصدار من نظام التشغيل Windows 10 لتحرير؟

من أجل فهم أفضل للتحديثات ويندوز من هذا الجدول يمكن أن تساعدك على الكثير مما يجب عمله:

يوضح الجدول النسخه الحاليه و الترقيه التي ستحصل عيها

12

الأجهزة للترقية إلى ويندوز 10

عرض الأساس لتحديث نظام التشغيل Microsoft Windows 10 لهذا العرض المعالج أو شركة نفط الجنوب من 1 غيغاهرتز أو أسرع، 1GB من ذاكرة الوصول العشوائي (لأنظمة 32 بت) 2GB RAM (لأنظمة 64 بت): 16 GB القرص الصلب (32 بت)، 20 GB القرص الصلب (لأنظمة 64 بت ويستند) بطاقة الرسومات على X مباشر 9 أو أعلى ودقة الشاشة 800 × 600 بكسل. كما أنه من الواضح أن العديد من أنظمة دعم الآن مواصفات.

كيفية تحديث

من اليوم 29 يوليو كما يتم شحن جزء من النظم مع نظام التشغيل Windows 10 افتراضيا. على الرغم من أن الكثير منهم لا تكون متاحة، ولكن مايكروسوفت كان هذا التاريخ المتوفرة مع نظام التشغيل Windows 10 غير مجانا للتحميل.

أولا، بالنسبة لكثير من ويندوز 10 نسخة تجريبية من ترقية مجانية مايكروسوفت المستخدمين سوف نقدر ذلك هي نسخ تجريبية واختبار صبرهم والتعاون. تقوم بعد ذلك تدريجيا على الفئات التي لديها مايكروسوفت لتجنب الكثير من الضغوط على خوادم الشركة، التي تنشر التحديثات سوف يكون للمستخدمين الآخرين. وتحديثه ويندوز 10 الرموز في علبة وقد شهدت النظام الخاص بك. تم الكشف عن هذا البرنامج وراء الكواليس لتحديث الحالة من النظام الخاص بك.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.