شرح تصوير الشاشه في How to take screenshot on Huawei Honor 9

شرح تصوير الشاشه في How to take screenshot on Huawei Honor 9

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته متابعينا الاعزاء اهلا و سهلا بكم اليوم سنقدم لكم شرح تصوير الشاشه في How to take screenshot on Huawei Honor 9

ففي وقت سابق من هذا العام كشفت شركة هواوي عن أحدث هواتف العلامة التجارية أونور وهو Honor 9 والذي كان مطابقاً للتسريبات حوله بما فيها كاميراته ومعالجه.

يحمل الهاتف شاشة 5.15 بوصة بالدقة الكاملة 1080p مع نظام ألوان DCI-P3 نفس المعتمد في الهواتف الرائدة آيفون 7 و جالكسي إس 8.

استخدمت هواوي معالج Kirin 960 نفس الموجود في هواتف مايت 9 و 10 مع ذاكرة عشوائية كبيرة للغاية 6 غيغابايت وخيارات تخزين بين 64 و 128 غيغابايت قابلة للتوسيع ببطاقات خارجية التي يمكن تحويلها لشريحة اتصال.

من الخلف هناك كاميرا مزدوجة إحداها بدقة 12 ميغابكسل والأخرى بدقة 20 ميغابكسل تقدم مستويين من التقريب البصري مع أنماط التصوير الاحترافية البورتريه و bokeh نفس الموجودة في آيفون 7، ومن الأمام هناك كاميرا بدقة 8 ميغابكسل.

يدعم هاتف اونور 9 تقنيات الاتصال بالجيل الرابع 4G VoLTE وأحدث معايير الشبكات اللاسلكية Wi-Fi ac.

كالعادة مع هواتف أونور الأنيقة بجسمها المعدني والزجاج اللامع من الخلف، يأتي بثلاثة ألوان هي الأزرق والرمادي والذهبي. يعمل الهاتف ببطارية 3200 ميلي امبير وبنظام التشغيل أندرويد نوجا مع واجهة EMUI 5.

الهاتف متاح للبيع بدءاً من الجمعة المقبل 16 يونيو على المتاجر الصينية بسعر 400 دولار لنسخة 64 غيغابايت و 440 دولار لنسخة 128 غيغابايت.

شرح تصوير الشاشه في How to take screenshot on Huawei Honor 9

1.انتقل الي الشاشه المراد عمل تصوير لها
2.بعد ذلك، كما ذكر أعلاه، اضغط على زر الطاقة وزر خفض الصوت في وقت واحد.
3.عند الضغط على الأزرار المذكورة أعلاه لبضع ثوان، سترى رسم متحرك على الشاشة مع صوت لتأكيد أن لقطة الشاشة قد تم التقاطها.
3.الآن، توجه مباشرة إلى الاستوديو على هاتفك للعثور على الصورة.
4.أيضا، بمجرد التقاط لقطة على Huawei Honor 9، ستم اخبارك علي شريط الاشعارات و يمكنك منها مشلركه سكري شووت الذي فمت بتصويره.

 

How to take screenshot on Huawei Honor 9

    1. Needless to say, first navigate to the screen you intend to take a screenshot of.
    2. Next, as mentioned above, hold the power button and volume down button simultaneously.
    3. On holding the buttons mentioned above for a couple of seconds, you’ll see an animation on the screen alongside a sound to confirm that the screenshot has been captured.
  1. Now, head straight to the Gallery on your phone to find the image.
  2. Also, as soon as you capture a screenshot on your Honor 9, you will be notified about the same. You can simply click on the notification to view or share the screenshot captured.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.